تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مواجهة المليارديرات.. إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ يخططان لمباراة قتالية في الحلبة🤼‍♂️😂

صراع المليارديرات
أراجيك تِك
أراجيك تِك

2 د

أعلن إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ عن خطط لمباراة قتالية في القفص، في حدث استثنائي يستحضر انتباه العالم.

بدأت هذه الفكرة بتغريدة ساخرة من ماسك ورد سريع من زوكربيرغ.

وبدلًا من استغلال الثروة في حل العديد من القضايا العالمية، فإنهما يختاران التركيز على التحدي البدني.

تعد المباراة المرتقبة فرصة للجمهور لمشاهدة أسلوب حياة المليارديرات الغريب ومتابعة الصراع بين رموز صناعة التكنولوجيا.

.

أهلًا بك في عالم الأحداث الغريبة. فليست الهواتف الذكية أو التكنولوجيا القادمة من المريخ ما يستدعي العجب، لأننا على وشك حدوث شيء لم يتوقّعه أحد. إيلون ماسك ضد مارك زوكربيرج: مباراة "قفص الملياردير" نعم، أنت لم تَسِئ الفهم، فالمليارديران على وشك أن يصبحان مقاتلين في القفص.

في ما يمكن وصفه بأنه الحدث الأكثر استثنائية في صناعة التكنولوجيا، أعلن إيلون ماسك العقل المبدع وراء تسلا وسبيس إكس، ومارك زوكربيرغ،مؤسس فيسبوك وميتا الآن؛ عن خططهما لمباراة داخل قفص. يبدو أن هذا التوجه المفاجئ في أعمال المليارديران يتعلق بتبعيّات الغرور والنفوذ ومستوى عالي من الملل.

بدأت الغرابة عندما غرد ماسك بشكل ساخر عن استعداده للقتال ضد زوكربيرغ في قفص، ربما للتخلص من الإحباط بسبب الانفجارات الأخيرة لصواريخ فالكون التابعة لسبيس إكس. فهو ليس من النوع الذي يتراجع عن التحدي. قام الثنائي بتبادل الرسائل، مما يذكرنا بمدربي بوكيمون وهم يخططون لمعاركهم، الأمر الذي أثار الإنترنت وحمس الملايين لما سيكون بالتأكيد مشهدًا يستحق المشاهدة.

يبدو أن ماسك وزوكربيرغ، الذان لديهما القدرة المالية لشراء الدول، يتجاهلان أدوارهم كقادة في الصناعة التكنولوجية العالمية من أجل المشاركة في هذا المشهد. فبدلاً من التركيز على قضايا مثل البحث عن علاج السرطان، أو الجوع في العالم، أو القضاء على الفقر، يبدو أنهما يعتزمان مواجهة بعضهما بدنياً في الأوكتاغون، مشهد يُحجز عادةً للفنانين القتاليين المحترفين والملاكمين.

يمكن المقارنة بين هذا الحدث والسباق الأسطوري بين السلحفاة والأرنب، ولكن مع مخاطر عالية. فماسك معروف بخبرته في التعامل مع الحياة الصعبة في جنوب أفريقيا. وزوكربيرغ معروف بتمارينه الشاقة واهتمامه بقتال الجوجيتسو، مما يمهّد لمباراة ديناميكية في القفص.

فيديو يوتيوب

يتوقع الخبراء أن تكون إيرادات الحدث مماثلة لدفعة أولى على منزل، مما يعكس الثروة الضخمة للمشاركَين والغرابة الكبيرة للحدث. ومع ذلك، بغض النظر عن النتيجة، قد يكون الفائزون الحقيقيون هم الجمهور، الذين يتابعون بشوق العرض الغريب. وتجدر الإشارة إلى أن القتال قد يعرض على طريقة البث المباشر.

ذو صلة

تسلط المواجهة المرتقبة بين ماسك وزوكربيرغ الضوء على الواقع الغريب في بعض الأحيان لأساليب حياة المليارديرات. إذ توفر للجمهور تسلية مشوقة، وتعمل كتذكير بالقوة والنفوذ الذي يحمله هؤلاء الأفراد في المجتمع. مع ترقب العالم لهذه المباراة في القفص، لا يمكن لأحد سوى التساؤل عن المفاجآت الأخرى التي قد يخبئها لنا قادة صناعة التكنولوجيا.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة