تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

نوكيا تكشف عن واجهة مستخدم جديدة تسمى Pure UI

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

1 د

أعلنت نوكيا، شركة الهواتف المحمولة الفنلندية، عن واجهة مستخدم جديدة لهواتفها الذكية التي تعمل بنظام Android وغيرها من الأجهزة والتي تسمى "Pure UI". وقد تم الإعلان عن هذا في المؤتمر العالمي للجوال (MWC) الشهر الماضي، حيث كشفت الشركة أيضًا عن شعارها المعاد تصميمه بعد 6 عقود.

أعلنت شركة نوكيا عن واجهة المستخدم الجديدة "Pure UI" لهواتفها الذكية بنظام أندرويد والأجهزة الأخرى.

تتميز واجهة Pure UI بتصميمها النظيف والبسيط، وتتضمن أيقونات جديدة وخط Pure الخاص بنوكيا.

تدعم الواجهة الجديدة أحجام وأشكال العرض المختلفة، وتوفر عناصرها القياسية للمصممين لتسهيل عملية التصميم وجعل الشاشات تبدو متسقة.


تهدف Pure UI إلى تمييز نوكيا عن الشركات المصنعة لهواتف Android الأخرى، وتبدو واجهة المستخدم نظيفة للغاية وبسيطة جدًا، كما تظهر الرموز الجديدة بسماكات متفاوتة من جهاز إلى آخر.


نوكيا

وأضافت نوكيا أيضًا رسومًا متحركة جديدة إلى هذا المزيج، والتي يقال إنها سلسة وممتعة في الاستخدام، كما يتم دعم الوضع الداكن، وقد قدمت الشركة عناصر قياسية من واجهة المستخدم النقية للمصممين للعمل معها لإنشاء شاشات متناسقة المظهر.

ذو صلة

وتتميز واجهة المستخدم الجديدة أيضًا بأنها مناسبة لأحجام وأشكال العرض المختلفة، بما في ذلك الساعات الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة لم تشارك جميع التفاصيل بعد، ولكن من المتوقع أن تبدأ هواتف نوكيا في تلقي واجهة المستخدم هذه قريبًا، ومن المتوقع تحديث موقع الويب nokiapure.com قريبًا بمزيد من المعلومات. بشكل عام، تبدو Pure UI واعدة ومثيرة للاهتمام، وقد تكون نقطة بيع رئيسية لأجهزة نوكيا في المستقبل.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة