تريند 🔥

🤖 AI

مسلسل A Man in Full.. هل يستعيد جيف دانيلز مجده وسط عالم المؤامرات؟

A Man In Full’ On Netflix mini series stream it - arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

هل مللتم من الشخصيات النمطية؟ إليكم إذن "A Man in Full"، مسلسل جديد يعرض حصريًا على منصة نتفليكس.

يقدم جيف دانيلز أداءً مغايرًا بدور تشارلي كروكر، قطب عقارات في مدينة أتلانتا الأمريكية، يجد نفسه فجأة يخسر كل شيء ليخوض بعدها معركة استعادة مجده بطرق ذكية ومحتالة.

يستهل مسلسل A Man in Full أحداثه بمشهد لرجل ممدد بجوار سريره، يأتيه صوت يقول: "لا أقصد هذا كنقدٍ لك، أو ربما أقصد، ولكن هل سيلحظ الناس موتك حقًا؟"  فلسفة الرجل في الحياة؟ "في نهاية المطاف، على الرجل أن يُظهر قوته."

فيديو يوتيوب

ننتقل بعدها إلى ما قبل هذه اللحظة بعشرة أيام، حيث تحتفي أتلانتا بالعيد الستين لتشارلي كروكر، وسط أجواء صاخبة بأغاني النجمة شانيا توين.

يتبختر كروكر وسط الحفل برفقة زوجته الشابة سيرينا (سارة جونز)، كذلك يوجه الإهانات إلى رايموند بيبجراس (توم بالفري)، ممثل أحد البنوك الرئيسية التي يتعامل معها.

كما تلفت نظره جويِس نيومان (لوسي ليو)، صديقة زوجته السابقة مارثا (ديان لين)، فيبادلها بعض المزاح بشأن مراقبتها له ضمن أحداث مسلسل . A Man in Full

يغيب عن الحفل حتى الآن روجر وايت (أمل أمين)، محامي كروكر الرئيسي، والذي نراه لاحقًا ضمن أحداث مسلسل A Man in Full، عالقًا بسيارته وسط حفل شارع صاخب.

بعد الحفل، وبينما ينغمس كروكر في أحضان زوجته، يتلقى بيبجراس اتصالًا من هاري زيل (بيل كامب)، رجل البنك الذي يخطط لتضييق الخناق على كروكر بسبب تقصيره في سداد ديونه التي تصل لـ 800 مليون دولار.

في اليوم التالي، يستدعي زيل كروكر إلى البنك ليواجهه بالدين الضخم، ويحاول كروكر شرح الأمر على أنه مجرد مشكلة سيولة مالية، لكن زيل يرفض أعذاره. يبدأ كروكر على الفور في التخطيط للانتقام واستعادة أمجاده المفقودة.

في الوقت نفسه، يتخبط روجر في قراره بشأن الاستمرار في العمل مع كروكر، خاصة بعد ضغط زوجته عليه بالبقاء في منطقة الأمان والراحة التي توفرها له وظيفته الحالية.

تزداد الأمور تعقيدًا عندما يتلقى روجر اتصالًا من عمدة المدينة ويطلب منه جمع معلومات مسيئة عن خصمه في الانتخابات، وهو صديق سابق لكروكر.

يعود روجر إلى كروكر ليخبره بضرورة التصرف بذكاء للتعامل مع البنك، لكن كروكر يثور غاضبًا ويصرخ بأن الوقت الحالي لا يتطلب الذكاء بل العمل بجرأة.

بالتوازي، يتورط مساعد كروكر التنفيذي، جيل هينسلي (شانتي آدامز)، في مشكلة قانونية بسبب زوجها الذي تم القبض عليه بعد اعتدائه على ضابط شرطة خلال حادث مشحون بالتوتر العنصري. يلجأ كروكر إلى شقة بيبجراس لتهديده بمحاولة وقف تحركات البنك ضده.

ذو صلة

ينطلق " A Man in Full" في رحلة صعود وسقوط مثيرة، حيث يصارع البطل لاستعادة مجده المالي وسط عالم مليء بالخيانة والمؤامرات؛ هل ينجح "كروكر" في خطته؟ هذا ما ستكتشفه عند مشاهدتك للمسلسل!

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة