تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

قصة One Piece تتوجه نحو الملحمة الأخيرة.. هكذا يعلن المؤلف عن كشف الكنز!

arageek art 2023 2024 anime final arc one piece
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

16 د

أعلن مؤلف One Piece الياباني عن دخول قصته للملحمة الأخيرة والأكثر تشويقًا في القصة، فقصة المانجا العظيمة التي تدعى "ون بيس" أو القطعة النادرة قد اقتربت أخيرًا من نهاية رحلتها مع محبيها في كافة أرجاء العالم.

تتمتع قصة One Piece بمتابعة كبيرة من جماهير القصص المصورة اليابانية، وهي تقدم حتى يومنا هذا في أنمي يحمل نفس الاسم ويعرض حلقة أسبوعيًا.

فيديو يوتيوب

فقصة "ون بيس" التي صدر الفصل الأول منها في 22 يوليو عام 1997 قد حققت رواجًا جماهيرًا كبيرًا منذ مراحلها الأولى مما دعى لتحويلها إلى أنمي شهير عرضت حلقته الأولى 20 أكتوبر عام 1999 وانتهى الجزء الأول منه بتاريخ 14 مارس عام 2001 قد حقق نجاحًا جماهيرًا جعله يتربع على عرش الأنمي الياباني وهو مستمر في العرض حتى يومنا هذا.


الملحمة الأخيرة على وشك البدء!

لقد استمتع مشاهدي One Piece عَبر العالم بقصته وعاشوا معه في الأعوام الأخيرة ملحمة أرك وانوا والتي شهدت حرب شرسة ما بين تحالف القراصنة بقيادة البطل مونكي دي لوفي ويوستاس كيد وترفالغار دي لاو مع الساموراي من عشيرة كوزوكي أودن بقيادة ابنه الصغير مومونوسكي، وهذا التحالف واجه جيش طاقم قراصنة الوحوش بقيادة اليونكو كايدو.

وقد استمر عرض هذه الملحمة لمدة قرابة 4 سنوات كاملة وقد انتهت في النهاية فهزيمة كايدو وبيج مام على يد لوفي وكيد ولاو بعد معارك شرسة ومواجهات صادمة جعلت من هذه الملحمة الأطول والأقوى طوال قصة One Piece، فبعد حرب المارين فورد لم تشهد قصة ون بيس حرب بهذه الشراسة إلا في أرض وانو.

ومع نهاية حلقات ملحمة وانو في نهاية سبتمبر من العام الجاري 2023، بدأ عشاق One Piece يتسألون عن موعد الملحمة التالية؛ وقد جاء الرد مفاجئًا وصادمًا من المؤلف ايتشيرو أودا والذي أعلن أن بنهاية أرك وانو ودخول الأحداث إلى أرك جزيرة "إيج هيد" رأس البيضة فإن قصة ون بيس تتوجه أخيرًا نحو ملحتمها الأخيرة؛ بحسب المنشور على موقع cbr.


موعد عرض الملحمة الأخيرة لأنمي One Piece

سيبدأ عرض الحلقة الأولى تزامنًا مع احتفالات أعياد الميلاد، حيث تذاع الحلقة الأولى من أرك جزيرة رأس البيضة في 7 يناير 2024 لتدخل القصة ملحمتها الأخيرة أخيرًا، وقد بدأت بالفعل أحداث هذا الأرك في القصة المصورة "المانجا" الخاصة بون بيس وقد ظهرت أكثر الشخصيات غموضًا في ون بيس تواليا.

حيث تسارعت الأحداث في هذا الأرك بشكل غير المسبوق وأصبحت الأحداث على صفيح ساخن، بعد ظهور طاقم قراصنة أحمر الشعر شانكس ومواجهته لطاقم قراصنة يوستاس كيد عند جزيرة العمالقة والتي فيما يبدو تتحالف مع قراصنة أحمر الشعر شانكس.

وقد وصل طاقم قراصنة قبعة القش بقيادة مونكي دي لوفي بالفعل إلى أرض جزيرة رأس البيضة وتقابلوا أخيرًا مع العالم الأكثر عبقرية وغموضًا في ون بيس والذي يدعى فيغابانك، وقد كشف لهم العديد من الأسرار حول وجود دولة متقدمة في القرن الفارغ وقد ألمح إلى معرفته بحقيقة العالم وما حدث في القرن الفارغ من التاريخ في ون بيس.


تحركات محسوبة أم عشوائية مرتجلة؟

قد بدأ القرصان الشهير وأحد أباطرة البحار الأربعة اللحية السوداء تحركاته بالفعل للوصول إلى خريطة جزيرة "لاف تيل" التي تحتوي على كنز الون بيس، حيث جمعته مواجهة دامية مع طاقم قراصنة ترافلغار دي لاو وقد هزمهم شر هزيمة، وقبلها كان قد خطف "بطل البحرية" الجديد كوبي.

توجه جد البطل مونكي دي جارب نحو جزيرة "خلية النحل" التي يسيطر عليها طاقم قراصنة اللحية السوداء من أجل تحرير كوبي من أيديهم وقد دارت هناك معركة دامية أيضًا؛ كان أبرز أحداثها تصادم الأدميرال السابق في البحرية أوكيجي ويساعده طاقم قراصنة اللحية السوداء مع معلمه السابق مونكي دي جارب الذي يقود منظمة السيف من أجل محاولة إنقاذ تمليذه الجديد كوبي.


لوفي في مواجهة محتدمة مع البحرية 

وقد حملت لنا بداية أحداث جزيرة رأس البيضة الكثير من الصدمات ومنها تحرك أحد أفراد الجيروسي برفقة الأدميرال كيزارو وقوة كبيرة من أسطول البحرية من أجل القضاء على العالم فيغابانك والتصادم مع مونكي دي لوفي وطاقم قبعة القش، وهي الأحداث التي لطالما تشوق إليها محبي أنمي ون بيس.

ومع دخول المعارك مستوى أعلى ومختلف، أصبحت المواجهات أكثر حدة وشراسة، فالأبطال أصبحوا على بعد خطوة واحدة من الوصول إلى جزيرة العمالقة قبل أن يظهر أمامهم أخيرًا أحد أعضاء الجيروسي والذي كشف أخيرًا عن نفسه القديس ساترن، وقد أثارت قوته الرهيبة والغاضمة الكثير من التساؤلات والاندهاش.

فهل ينجح طاقم قراصنة قبعة القش من مغادرة جزيرة رأس البيضة بأقل الخسائر أم ينجح القديس ساترن ومعه الأدميرال كيزارو من منعهم عن المغادرة وتهريب العالم الأشهر فيغابانك نحو جزيرة العمالقة؟.. هذا ما ستكشف عنه الأحداث القادمة.


تصريحات أودا عن الملحمة الأخيرة وكشف الأسرار!

قد صرح الكاتب ايتشيرو أودا أن الملحمة الأخيرة لـ One Piece تشهد العديد من الأسرار الصادمة، ومنها كشف حقيقة القرن المفقود من التاريخ في ون بيس، وأيضا تحرك قراصنة الشعر الأحمر شانكس للوصول للكنز.

فيديو يوتيوب

إلى جانب كشف أسرار شخصيات غامضة كثيرة مثل الطاغية كوما؛ الذي بدأت بالفعل أسراره في الظهور تواليا، والجيروسي وحقيقة أهداف اللحية السوداء، إلى جانب كشف سر ملك العالم الخفي "إيم" والوصول أخيرًا لكنز الون بيس.

 محبي ون بيس في حالة متضاربة الاَن بين الفرحة الشديدة لاقتراب كشف الأسرار ومعرفة كنز الون بيس أخيرًا، وبين الحزن لنهاية القصة التي ارتبطوا بها عاطفيًا ولا يريدوا لها أن تنتهي أبدًا!

ذو صلة

وكان صرح المؤلف ايتشيرو أودا أن الملحمة الأخيرة ستستمر لمدة خمس سنوات تقريبًا، إلى جانب تقديم الأجزاء القادمة في مسلسل تلفزيوني واقعي على شبكة نتفليكس العالمية، وقد سبق وعرض جزئه الأول وحقق نجاحًا جماهيرًا كبيرًا خلال هذا العام.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة