تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

بعد تعاونهما في Oppenheimer.. روبرت داوني جونيور يمازح كريستوفر نولان على طريقة صناعته للأفلام!

أراجيك فن
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

كان من الممكن أن يكون فيلم "The Avengers" الذي صدر عام 2012 قيد التصوير حتى الآن إذا كان المخرج كريستوفر نولان هو من قاد العملية الإخراجية، وفقًا لمزاح النجم روبرت داوني جونيور.

إذ يُعرف المخرج كريستوفر نولان بأسلوبه المُحدَّق والدقيق في صناعة الأفلام، وهو ما جعل روبرت داوني جونيور يُمزح بحسب تصريحاته الصحفية الأخيرة، بأن فيلم "The Avengers" لعام 2012 كان سيستمر في التصوير إذا كان نولان هو المخرج.

في مقابلة مشتركة لهما على مجلة Wired للترويج لفيلمهما الجديد "Oppenheimer"، طُلِبَ من نجم فيلم "Iron Man" ونولان أن يتخيلا كيف كان سيكون شكل فيلم "The Avengers" لو كان "نولان" هو المخرج بدلًا من جوس ويدون الذي أخرج الفيلم بالفعل.

فيديو يوتيوب

أجاب "داوني" بقوله إن الفيلم كان سيكون لا يزال في مرحلة الإنتاج. فرد عليه "نولان" قائلاً: "هذا مشكلة التعددية الكونية الفضائية، بالتأكيد بعد أن عملت معك في فيلم Oppenheimer، ربما كان سيكون هناك الكثير من توني ستارك، وكنت ستأخذ الفيلم للأمام قليلاً".

رد "داوني" بسرعة: "أليس هذا ما فعلته بالفعل؟". ضحك "نولان" ثم أضاف: "نعم، أكثر من ذلك. ولن يتم استخدام تقنية CGI". في وقت سابق من المقابلة مع Wired، شرح نولان سبب عدم استخدامه لهذه التقنية بأفلامه، وهو الأمر الذي كان قد يُشكل مشكلة إذا كان هو مخرج فيلم "The Avengers".

ذو صلة

يفسر "نولان": "أجد أن CGI، مهما كانت متعددة الاستخدامات، تبدو دائمًا آمنة إلى حدٍ ما بالنسبة لي. أعتقد أنه إذا أردت أن تكون الصورة قوية، تريد أن تكون بها بعض المخاطرة، حتى لو كانت عبارة عن مجرد نموذج، حتى لو كانت شيئًا وهميًّا تمامًا، لكنه شيء حقيقي على الكاميرا، أعتقد أنه سيؤدي إلى نتيجة أفضل."

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة