فيلم Avengers 5 في طور التطوير الآن .. ترقبوا عودة المنتقمون
0

أكد Kevin Feige بالفعل أنه سيتم تجميع Avengers مرة أخرى، فقط ليس لفترة من الوقت بعد. يمكنك أن تفهم تمامًا السبب أيضًا، حتى بدون الضغوط التي تأتي مع محاولة تقديم خليفة  للفريق الأول جدير للفيلم الأعلى ربحًا على الإطلاق.

تحول التركيز بشكل متزايد نحو توسيع قائمة العروض الحصرية لـ Disney Plus، بعد ذلك، بالإضافة إلى الأفلام الروائية في مراحل مختلفة من التطوير، لدى Marvel Cinematic Universe الآن ما يزيد عن 25 مشروعًا قيد التنفيذ. توفر الأفلام والبرامج التلفزيونية توازنًا بين الشخصيات الراسخة ومجموعة جديدة من الأبطال، ومع توقع انتهاء المرحلة الرابعة في نهاية عام 2023، ستكون القائمة أعمق من أي وقت مضى من حيث القوة.

متى سنرى أعظم أبطال الأرض يتجمعون مرة أخرى؟ لا نعرف ذلك، لكن المطلع على الداخل دانيال ريتشتمان يدعي أن فيلم المنتقمون الخامس قيد التطوير بالفعل، وبكل صدق، ربما كان ذلك منذ الثانية التي تم فيها تقديم الاعتمادات في فيلم End Game. لقد أثبت Feige قيمته أكثر من كونه العقل المدبر للكون المشترك، وبالكاد كان يعطي الضوء الأخضر لهذا القدر الكبير من المحتوى إذا لم يكن لديه على الأقل فكرة غامضة عن الكيفية التي سيتم بها تقديم كل هذا.

يبدو عام 2024 هو أقرب وقت لوصول الفيلم الملحمي التالي، على الرغم من أنه قد يكون متأخرًا عن ذلك إذا استمر Marvel في إضافة المزيد والمزيد إلى عالم MCU بين الحين والآخر. دعونا لا ننسى أن The Avengers كان قيد التطوير قبل وقت طويل من ظهور Iron Man لأول مرة في عام 2008، لذلك هناك فرصة كبيرة لأن يقوم Feige وفريقه بالفعل بتثبيت خطط وراء الكواليس حول من سيشكل الفريق الأساسي، ناهيك عن التهديد الهائل التي سيضطرون للتعامل معه.

فيلم The Avengers، كان أول فيلم يجمع فريق المنتقمين معًا و يعتمد على فريق Marvel Comics الخارق الذي يحمل نفس الاسم . من إنتاج مارفل ستوديوز وتوزيع والت ديزني ستوديوز موشن بيكتشرز، وهو الفيلم السادس في Marvel Cinematic Universe (MCU).

أقرأ أيضًا: هل سيعرض Black Widow على Disney +مع العرض السينمائي؟

0

شاركنا رأيك حول "فيلم Avengers 5 في طور التطوير الآن .. ترقبوا عودة المنتقمون"