تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Fawry وTamatem Plus تتعاونان لتبسيط المدفوعات الإلكترونية للمستخدمين في مصر

مريم مونس
مريم مونس

2 د

Fawry المزود الرئيسي لحلول المدفوعات الإلكترونية في مصر، يتعاون مع "طماطم بلس" المتجر العالمي لاحتياجات الألعاب، لتبسيط مدفوعات الألعاب للمستخدمين المصريين.

سيتيح التحالف لعملاء "طماطم بلس" الاستفادة من خدمتين Fawry هما: المدفوعات بالبطاقة ورمز مرجعي للدفع النقدي في فروع Fawry.

هدف الشراكة هو تقديم تجربة مدفوعات أمنة وسهلة للاعبين المصريين، خاصة الذين لا يملكون حسابات بنكية تقليدية.

في خطوة مباركة تهدف إلى تبسيط المدفوعات الإلكترونية للمستخدمين في مصر، إذ أعلنت Fawry المزود الرائد لحلول المدفوعات الإلكترونية في البلاد، عن تحالف استراتيجي مع متجر الألعاب العالمي عبر الإنترنت، "طماطم بلس".

يهدف هذه التعاون الجديدة إلى تجاوز القيود المصرفية التقليدية، وكذلك إلى القضاء على حاجة اللاعبين إلى التنقل في مواقع أجنبية قد تكون غير آمنة. فبدلاً من ذلك، يمكن للاعبين أن يأملوا بتجربة مدفوعات إلكترونية مبسطة في البلاد.

مع هذه الشراكة، سيستفيد عملاء "طماطم بلس" من خدمتين رئيسيتين من Fawry هما: المدفوعات بواسطة البطاقة ورمز مرجعي من Fawry Pay. فبفضل وجود Fawry الواسع، الذي يضم 310,000 فرع تجزئة و230 فرعًا إضافيًا من FawryPlus، يمكن للاعبين اختيار طريقة الدفع المفضلة لديهم بكل سهولة.

أبرزت هذه الشراكة خدمة بوابة الدفع Fawry Accept. تتيح هذه الخدمة المعاملات البسيطة من خلال تمكين المدفوعات المباشرة بواسطة البطاقة (شاملة ماستركارد، فيزا، وميزا) على منصة "طماطم بلس". بالنسبة لأولئك الذين يفضلون المعاملات النقدية، يكفي زيارة أقرب فرع تجزئة لـ Fawry. هنا، يمكن الدفع نقدًا باستخدام رمز الدفع المرجعي من من Fawry Pay الذي يتم توليده لكل معاملة ويبقى صالحًا لمدة 48 ساعة.

ذو صلة

أعرب باسم لطفي، رئيس قسم القبول التجارة الإلكترونية في Fawry، عن سروره بالشراكة مع "طماطم بلس"، مشيرًا إلى مساهمتها القيمة في توفير وسائل للمستخدمين الذين يواجهون عادة حواجز بسبب عدم وصولهم إلى الخدمات المصرفية. ومن ناحية أخرى، أشاد فيصل بيتار، المدير العام لـ "طماطم بلس"، بالتكامل مع Fawry، مؤكدًا التزام الجانبين المشترك بتقديم تجربة لعب بلا عيوب للاعبين في مصر.

تَعِد هذه الشراكة الرائدة بتوفير السهولة والأمان المحسَّن للاعبين المصريين. بجمع قوىFawry الواسعة وخبرة "طماطم بلس" في الألعاب، يبدو مستقبل مدفوعات الألعاب الإلكترونية في مصر مشرقًا.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة