تريند 🔥

🤖 AI

قادة تكنولوجيا المعلومات يجتمعون في قمة السعودية للأمن السيبراني CYSEC!

أراجيك
أراجيك

2 د

تعد المملكة العربية السعودية من أكثر الدول في الشرق الأوسط تعرضاً للهجمات السيبرانية، حيث تتعرض القطاعات ذات الأهمية البالغة للبلاد كالنفط، التعدين، الصناعة، والكيماويات لمخاطر الهجمات السيبرانية بشكل متزايد. وفقًا للأبحاث، أفاد 61% من الشركات السعودية بوجود صعوبات في حماية البيانات، مما أدى إلى خسارة أو تسريب بيانات الشركات أو العملاء.

تواجه المملكة التحديات الأمنية الكبرى نتيجة لدمج تكنولوجيا المعلومات (IT) وتكنولوجيا التشغيل (OT) كجزء من عملية التحول الرقمي. تحت هذا السياق، تضع السعودية أمنها السيبراني في أولوياتها، مركزة على حماية الأمن الوطني، البنية التحتية الحيوية، والقطاعات ذات الأولوية العالية، بالإضافة إلى خدمات الحكومة.

في ضوء التحديات المتزايدة للأمن السيبراني، ستعقد القمة السيبرانية السعودية المرموقة CYSEC 2023، في الدمام في 13 - 14 يونيو 2023 في فندق الشيراتون. هذه القمة تعد منصة حيوية لتعزيز التعاون وتبادل المعرفة، واستكشاف الأفكار الابتكارية لحماية البنية التحتية الحيوية للمملكة.

القمة ستكون فرصة للمشاركين لتوسيع شبكاتهم الاحترافية، حيث سيشارك أكثر من 150 قائد في مجال الأمن IT & OT، بالإضافة إلى أكثر من 30 متحدث وقائد الفكر وصانع السياسات الحكومية. المشاركون سيشملون مجموعة متنوعة من القادة التنفيذيين من المديرين التنفيذيين CXOs، ومهندسي SCADA، ونواب CIOs، وCDOs، وCTOs، ومديري القطاعات المتنوعة مثل النفط والغاز، الكيماويات، الأدوية، المعادن والتعدين، والرعاية الصحية بين الآخرين.


سيتناول الحديث الرئيسي مواضيع مثل التحديات المرتبطة بدمج الأمن IT & OT، والمناظر الطبيعية المتغيرة للتهديدات السيبرانية، بالإضافة إلى الهجمات السيبرانية الحديثة، مع مشاركة رؤى وخبرات قادة الفكر المعروفين مثل محمد الغامدي، مدير قطاع الأمن السيبراني في الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة (SAFCSP) والدكتور حسين الداود، مدير الابتكار في الأمن السيبراني في NEOM.

ذو صلة

سيتضمن الحدث أيضًا معرضًا لأحدث تقنيات الأمن السيبراني، يقدمها عدد من الشركات الرائدة في القطاع، مثل هواوي، كاسبرسكي، ColorTokens، Resilience، Cipher، Cyberknight، Solarwinds، Netwitness، Honeywell، و Mimecast بين الآخرين.

لمزيد من المعلومات، بما في ذلك تفاصيل التسجيل والرعاية، والجدول الزمني، يرجى زيارة موقع الحدث على الإنترنت: https://saudi.cysecglobal.com/

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة