تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

فيلم “Blonde”: إباحية مقرفة لا هدف منها دفعت مشاهديه لإيقافه بعد 20 دقيقة

فيلم "Blonde": إباحية مقرفة لا هدف منها دفعت مشاهديه لإيقافه بعد 20 دقيقة
أراجيك
أراجيك

2 د

أصدرت نيتفليكس أخيرًا دراما "شقراء" (Blonde) المثيرة للجدل لمارلين مونرو - لكن بعض المشاهدين اشتكوا من أن الفيلم "لا يمكن مشاهدته".

ذكر العديد من المشاهدين على وسائل التواصل الاجتماعي أنهم لم يتمكنوا من متابعة مشاهدة الفيلم أكثر من 20 دقيقة قبل إغلاق الشاشة.

الفيلم الحاصل على 18 تقييمًا، والمبني على رواية تحمل نفس الاسم من تأليف جويس كارول أوتس، تقوم ببطولته آنا دي أرماس بدور مونرو.

انقسمت آراء النقاد حول الفيلم، مع تمحيص خاص تم توجيهه إلى تصوير الفيلم المروّع والمسبب للصدمة بعد مشهد الاعتداء الجنسي.

في مراجعة ذات نجمة واحدة لصحيفة الإندبندنت، كتبت جيسي طومسون: "إن فيلم Blonde ليس فيلمًا سيئًا لأنه مهين واستغلالي وكاره للمرأة، على الرغم من أنه كل هذه الأشياء. إنه أمر سيئ لأنه ممل وراضٍ عن نفسه وليس لديه أدنى فكرة عما يحاول قوله ".

وتراكمت آراء مشاهدين آخرين على تويتر، أدانوا إخفاقات الفيلم، فكتب أحدهم:

"بينما تم تصوير الفيلم بشكل جميل (في معظم الأوقات) وقدّمت آنا دي أرماس أداءً عبقريًّا، إلا أنه يتفكك سريعًا … وفي تلك الساعة الأخيرة … لا يمكن مشاهدته.

وعلق آخر قائلاً: "حاولت مشاهدة فيلم نيتفليكس "Blond". "لم أستطع تحمل أكثر من 20 دقيقة تقريبًا من مدة ثلاث ساعات تقريبًا. لم تكن تلك الـ20 دقيقة سوى قاسية ومفجعة. لا يمكن مشاهدته على الإطلاق ".

وكتبت ثالثة: "لقد بدأت للتو في مشاهدة بلوند وأوقفت تشغيله بعد 20 دقيقة، وهذا يكفي"، بينما وصفها شخص آخر بأنها "رسالة كراهية للأيقونة التي كانت عليها مارلين".

كشف أحد الأشخاص: "بدأت بلوند وأطفأتها في وقت قياسي". "عرض الاغتصاب بهذا الشكل على الشاشة ليس بأي حال من الأحوال طريقة ذات مغزى لتصوير أهوال الاعتداء الجنسي. من فضلكم، أتوسل إليكم أن تتركوا هذه المرأة وشأنها وتتوقفوا عن صفع الناجين والنساء على وجوههن ".

كتبت مشاهدة أخرى: "فيلم "بلوندي" (Blonde) أحد أسوأ الأفلام التي رأيتها على الإطلاق، أشعر بالاشمئزاز حرفيًا بعد مشاهدته، مارلين تستحق أفضل من هذا".

ذو صلة

أحد المشاهد على وجه الخصوص الذي تم الاتفاق فيه على الناس هو مشهد "مرعب" يشمل جون كنيدي، والذي تم وصفه بأنه "استغلال مثير للاشمئزاز".

ويذكر أنّ الفيلم لا زال متاحًا للبث الآن على نيتفليكس.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة