تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مسلسل Blood Coast.. جريمة مكررة أم صراع طائش بين عصابات المخدرات بمارسيليا؟!

نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

في عالم مليء بمسلسلات الجريمة المتوحشة، يواجه مسلسل Blood Coast صعوبة في التميز عن البقية؛ على الرغم من وجود الكثير من مشاهد إطلاق النار والمطاردة في شوارع مارسيليا الساحرة، هل تتمكن دراما نتفليكس من تقديم ما يكفي لجذب المشاهدين بعد الحلقة الأولى؟

تأتي اللقطة الافتتاحية في مسلسل Blood Coast بعرض مشهد يستعرض المكان والزمن؛ إذ يجلس رجل ذو شعر طويل خلف سيارة دفع رباعي مع مسؤولين يبدو أنهم من رجال القانون، يتم نقله إلى جنازة ابنه البالغ من العمر 11 عامًا.

خلال الجنازة، يهرب الرجل المقيد بالأغلال، فرانك موريلو (نيكولاس دوفاوتشيلي)، عندما يهاجم رجاله قوات الأمن، وفي هذه الفوضى، يُقتل ضابط على الأقل. بعد ثمانية أشهر في مارسيليا، تراقب مجموعة من رجال الشرطة، بقيادة ليز بنامار (توفيق جالاب)، مقر أحد تجار المخدرات المعروفين والموجود حاليًا تحت المراقبة.

فيديو يوتيوب

عندما تصل دراجة نارية، يتمكن بنامار وزميلته أودري إيلونغا (لاني سوجو) من السيطرة على المرسل والمراقب، ولكن ليس بدون إطلاق النار وإصابة شخص برصاصة طائشة. يستخدم بنامار أساليب قاسية لجعل المرسل يخبره مَن الذي أقام الصفقة، لكن الرجل لا يستطيع سوى تقديم اسم "الهندي".

المفوضة فابيان (فلورنس توماسين) في مسلسل Blood Coast، ليست معجبة بطرق بنامار، لكنها تعلم أيضًا أنه يحقق نتائج. بعد محاضرة إلزامية حول إطلاق النار في مكان سياحي، تخبره أنها ستحصل على شريك جديد، وهي عميلة الإنتربول أليس فيدال (جين غورسو).

عند دخولها المحطة ضمن أحداث مسلسل Blood Coast، تصادف ميراندا (ديوك كوما)، وهو زميل تم إرساله إلى مارسيليا لتطهير قوة الشرطة هناك. يحذرها من عدم التورط في المفاجآت غير السارة التي تقدمها المدينة وقوات إنفاذ القانون بها.

لكن فيدال موجود في المدينة لأسباب شخصية؛ إنها تبحث عن موريلو، لأن والدها هو الذي قُتل في تلك الجنازة. ويُعتقد أن موريللو قد مات، بعد أن قُتل أثناء فراره في فنزويلا. لكن لدى فيدال حدس أن موريللو على قيد الحياة وبصحة جيدة في مرسيليا.

أثناء ذلك الوقت، بدأت حرب عصابات في البناء وسط اشتعال أحداث مسلسل Blood Coast ، حيث يبدأ "الهندي" طارق حميدي (موسى ماسكري)، نيابة عن موريللو، في تهديد ابن عم علي سعيدي (سمير بويطار)، زعيم تجارة المخدرات المحلي.

يتلقى بنامار معلومات تفيد بأن شيئًا ما على وشك الحدوث، لكنه يفاجأ عندما يرى فيدال تصل إلى مكان الحادث على دراجة نارية، للتحقيق بمفردها قبل يومها الأول في فريق العمل!

ذو صلة

مسلسل Blood Coast يقدم لمحة عن عالم الجريمة القاسي في مارسيليا، على الرغم من وجود الكثير من عناصر الإثارة ومشاهد الأكشن، لكن السؤال الأهم؛ هل يفتقر إلى شخصيات جذابة وطرح جديد يجعله عرضًا مبهرًا؟، إذا كنت من محبي دراما الجريمة، تابع حلقاته الاَن ولاحقنا برأيك في التعليقات؛ هل يستحق المشاهدة؟

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة