تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

ما مصير الجزء الثالث من سلسلة Charlie’s Angels؟.. نجمة الفيلم تجيب!

أراجيك فن Charlie's Angels arageek art 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

في تصريح مثير، تكشف الممثلة Lucy Liu، البالغة من العمر 55 عامًا، التي اشتهرت بأدوارها في أفلام "Charlie's Angels" الشهيرة إلى جانب كاميرون دياز ودرو باريمور في الأجزاء الأولى الصادرة عامي 2000 و2003، حقيقة تقديم الجزء الثالث من هذه السلسلة الشهيرة.

ضمن حديثها مع Variety Studio الذي قدمه Audible، تجيب لوسي ليو بصدق قائلة: "بصراحة، لا أعرف كيف سيكون ذلك ممكنًا" عندما سُئلت عن إمكانية صنع جزء ثالث مع الثلاثي الأيقوني لفيلم Charlie's Angels.

توضح صعوبته: "كانت هناك العديد من التطورات والإصدارات حتى بعد صدور الأجزاء الأولى لفيلم Charlie's Angels.. إنه أمر غريب حقًا أن نفكر به. لقد تغيرت الأزمان كثيرًا منذ ذلك الحين".

فيديو يوتيوب

تتابع مفسرة: "في ذلك الوقت، عندما كنا نقوم بالترويج لفيلم Charlie's Angels، لم يشهدوا ظهور ثلاث نساء على غلاف مجلة واحدة، حتى لم يعرفوا كيفية القيام بهذا وقتذاك. كان ذلك أمرًا غريبًا حينها أن يتعاون النساء ويُعترف بهن كزميلات وأصدقاء. إنها كانت لحظة كبيرة في تاريخنا، والآن تغيرت الأمور".

تضيف لوسي ليو: "حتى عندما كنت عملت على Ally McBeal، لم يكن هناك أبدًا امرأة تقوم بدور البطولة بهذه الطريقة. كان هناك ماري تايلور مور وأمور مشابهة، لكن الزاوية والرؤية تغيرت. لست مسؤولة عن هذا، ولكن دومًا أستمتع بالوقت الذي أمضيه ثم أتقدم. لا أبقى متمسكة بالأمور بهذا الشكل. ولكن حقًا، سأندهش إذا حدث ذلك".

تبدو تصريحات لوسي ليو واضحة تجاه عدم توقعها لإنتاج الجزء الثالث من السلسلة الأكثر شعبية في تاريخ السينما " Charlie's Angels"، وهي تؤكد أن تغير الزمان والتركيز على دور النساء في السينما والتلفزيون قد جعل من الصعب تحقيق مثل هذا العمل الذي كان مميزًا في زمنه.

جدير بالذكر أن تصريحات لوسي ليو تأتي بعد عودة كاميرون دياز من اعتزال التمثيل في يونيو 2022 لبدء تصوير فيلم " Back in Action" بجانب جيمي فوكس. كما تم استخدام ممثلين اَخرين لاستكمال مشاهده بعد أن تعرض لمشكلة طبية غامضة في منتصف أبريل.

ذو صلة

أمًا "باريمور"، تنشغل بتقديم برنامجها الحواري النهاري. وقد ظهرت لوسي ليو على برنامجها في مارس 2023؛ حيث استعادتا ذكرياتهما الجريئة وأجواء الكواليس من تجربتهما في "Charlie's Angels".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة