تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

فيلم Bendy and the Ink Machine.. ما المتوقع من لعبة الرعب التفاعلية على شاشة السينما؟

فيلم Bendy and the Ink Machine تحويل لعبة الرعب الشهيرة لفيلم أراجيك فن arageek art
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

لعبة الرعب الشهيرة "Bendy and the Ink Machine" التي تم إصدارها من قبِل شركة Kindly Beast في عام 2017، ستتحول الآن إلى فيلم سينمائي مثير.

تعتبر Bendy and the Ink Machine لعبة رعب تجمع بين العناصر الحركية التفاعلية وألغاز الذكاء؛ إذ تتبع اللعبة قصة رجل يُدعى "هنري"، الذي كان رئيس المحركين في استوديو الرسوم المتحركة داخل اللعبة، Joey Drew Studio، والذي يتلقى دعوة من جوي درو نفسه بعد سنوات للعودة إلى ورشة العمل.

ووفقًا لحساب Bendy الرسمي على منصة Twitter/X، ستتحول لعبة Bendy and the Ink Machine إلى فيلم سينما؛ كذلك شملت التغريدة، صورة تحمل شعار اللعبة وأيقونة الشريط السينمائي، مرفقة بعبارة: " Bendy قادم إلى الشاشة الكبيرة".

كذلك تضمنت الصورة تفاصيل الشركات المشتركة في تقديم فيلم Bendy and the Ink Machine، إذ حمل شعار استوديو Joey Drew الخيالي، بالإضافة إلى شعار لشركة Radar Pictures الحقيقية، مرفقة بهاشتاج "BENDY".

نرشح لك: بعد بيع 30 مليون نسخة.. لعبة الفيديو Devil May Cry في مسلسل أنمي على نتفليكس!

على الرغم من الإعلان عن إطلاق مشروع فيلم Bendy and the Ink Machine للسينما، إلا أن العديد من التفاصيل الفنية حول قصتها لا تزال غامضة؛ كذلك لم تكشف التدوينة عن أي تفاصيل إنتاجية، مثل المخرج، أو طاقم التمثيل، أو موعد تاريخ الإصدار.

بالإضافة إلى ذلك، لم يتم الكشف عما إذا كان فيلم Bendy and the Ink Machine سيكون نسخة حية "لايف أكشن" أم رسوم متحركة "أنيميشن"،  ورغم وجود Bendy في عالم الرسوم المتحركة، فإن إمكانية تحويل اللعبة إلى فيلم حي لا تزال واردة.

على الرغم من عدم الإعلان عن أي أعضاء محددين في فريق الإنتاج، إلا أن لدينا معلومة مهمة حول فيلم Bendy and the Ink Machine إذ إن شركة الإنتاج، Radar Pictures؛ شركة مرموقة تأسست في عام 1984، وقد أنتجت Radar Pictures 80 فيلمًا في مختلف الأنواع.

من أعمالها في القرن العشرين تشمل "Revenge of the Nerds" و"Mr. Holland’s Opus"، بينما تشمل العناوين الحديثة "Jumanji: Welcome to the Jungle" ويتوقع ملاحقتها  بـ "Jumanji 4" المنتظر.

ذو صلة

على الرغم من غياب المعلومات الدقيقة، إلا أن فيلم Bendy and the Ink Machine يعد فرصة فنية مثيرة لمحبي عالم الألعاب والسينما؛ إذ ابتكرت اللعبة عالمًا سينمائيًا داخل عالمها، وهو أمر يبدو أن هوليوود مستعدة لاستكشافه بشغف؛ إذا تم بناء الفيلم باحترافية، فإن فيلم Bendy and the Ink Machine  قد يكون إضافة بصرية مثالية لعالم الرعب السينمائي.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة