تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Down For Love.. دراما حقيقية ملهمة لأبطال يبحثون عن الحب والحياة مع متلازمة داون!

Down for love netflix
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

3 د

Down For Love مسلسل وثائقي إنساني متاح عرضه الاَن على منصة "نتفليكس"، يأتي في خمسة أجزاء من نيوزيلندا، متتبعًا لعدد من الأشخاص الذين يعانون من متلازمة داون أثناء بحثهم عن الحب وتوجيه خطواتهم نحو مواعيد غرامية.

أو الأشخاص الذين هم بالفعل في علاقة ويحاولون تحديد مسار مستقبلهم العاطفي. كذلك يستعرض مشهد البداية مقولة أحد الأشخاص المشاركين في السلسلة: "بالنسبة لي، من المهم حقًا أن أجد الحب، لأن هذا ما يجعلك إنسانًا".

في الحلقة الأولى، نلتقي بـ "جوش"، الذي يبلغ من العمر تقريبًا 21 عامًا ويعيش مع عائلته في أوكلاند.

فيديو يوتيوب

يرغب في العثور على الحب على طريقته الخاصة التي يفضلها. يعجب والديه، وشقيقه وشقيقته وأصدقاؤه بمواقفه الإيجابية وشخصيته التي تتقبل كل التحديات.

في الواقع، يفضل أن يجد شريكًا يعاني من متلازمة داون أيضًا لكي يتشاركوا في اهتماماتهم المشتركة.

يحصل على مساعدة من "ديف هيكس"، خبير العلاقات الذي يساعد الأشخاص ذوي الإعاقات؛ إذ يخبر "جوش" أن لغة العينين ضرورية للتواصل الجيد بين الطرفين. ثم يمر موعد "جوش" الغرامي الأول، بشكل جيد ولكنه لا يزال لم يجد الحب هناك.

ثم نلتقي بـ "ليبي"، 19 عامًا، تعيش مع جدتها في ضاحية خارج المدينة. إنها عارضة أزياء وممثلة، شاركت في فيلم "بوبي"؛ حيث تعتقد أن العلاقة التي كانت لشخصيتها في هذا الفيلم قد منحتها الثقة لخوض تجربة علاقة حقيقية.

فقد فقدت والدتها إثر إصابتها بالسرطان عندما كان عمرها 12 عامًا، وتكون والدتها دائمًا في أفكارها. تخوض موعدًا على متن قارب شراعي في أوكلاند، وينتهي هذا الموعد أيضًا بأنهما صديقان فقط.

بالنسبة لـ "بروك"، 27 عامًا، و"جيسي"، 25 عامًا، فهما أصدقاء منذ سنوات الطفولة، حيث التقيا عندما كانا في سن 13 و11 عامًا على التوالي.

نرشح لك:  ماذا لو؟.. 10 فرضيات كانت لتجعل فيلم Hidden strike أقل خيبة للأمل!

وظلت علاقتهما قائمة لمدة عقد من الزمن. فقد قدم "جيسي" عرضًا للزواج لبروك عندما كانا في سن المراهقة.

يطمحان في النهاية إلى العيش بمفردهما كثنائي، ويعملان بجد نحو تحقيق هذا الهدف. هل يرغبان في الإنجاب؟

يبدو أن "بروك" ترغب في ذلك، بينما لا يشعر "جيسي" بالرغبة، ولكن هذا لم يؤثر على علاقتهما. يقوم "جوش" ووالدته بزيارة جيسي وبروك ووالدة جيسي، حتى يتلقى جوش بعض النصائح حول كيفية خوض تجربة علاقة غرامية.

ذو صلة

إلى أن نشاهد "جوش" و"ليبي" يذهبان في موعد ثانٍ... مع بعضهما البعض، ويبدأ بينهما التفاهم بشكل جيد.. تُرى هل تستمر علاقتهما من منظور اَخر للحب؟

بالفعل، يبرز هذا المسلسل الوثائقي قصصًا مؤثرة لأشخاص يعيشون مع متلازمة داون ويسعون لتحقيق أحلامهم في الحب والعلاقات العاطفية. كذلك يستعرض تجاربهم وأحلامهم، مما يسلط الضوء على التحديات والفرص التي تواجههم في رحلتهم نحو العثور على الحب وبناء حياة مستقبلية مشرقة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة