تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

ماذا ينتظرك بالموسم الرابع لمسلسل “Emily in Paris” في 2024؟

arageek final emily
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

في خبر مُفرح لمحبي مسلسل "Emily in Paris"، يعلن صناعه أن الموسم الرابع المنتظر بشدة من السلسلة أصبح أخيرًا على وشك البدء في التصوير.

وفقًا لتقرير جديد نشرته مجلة Variety، فإن السلسلة التي تقودها ليلي كولينز مُقرر بدء تصويرها مع انطلاق بداية العام المقبل في باريس، قبل بدء دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في نهاية شهر يوليو.

تأتي هذه الأخبار على خلفية انتهاء إضراب كتّاب هوليوود واستعداد SAG-AFTRA لاستئناف المفاوضات مع استوديوهات الإنتاج. الزمن هو العامل الرئيسي في هذه الحالة، حيث تسعى الإنتاجات لحجز مواعيد التصوير قبل بداية حدث رياضي دولي ضخم.

كان من المقرر في الأصل أن تبدأ سلسلة "إميلي في باريس" بتصوير الموسم الرابع خلال فصل الصيف في استوديوهات سيتي دو سينيما الرائعة كالمعتاد. ولكن تم حجز الاستوديو لاستضافة الألعاب الرياضية ابتداءً من منتصف نوفمبر، لذا سيتم تصوير السلسلة الآن في استوديوهات مونجوا.

نرشح لك:  هل تسير منة شلبي على خطى “Emily In Paris” في مسلسل “تغيير جو”؟

انتهى الموسم الثالث من السلسلة مع ترك العديد من الأحداث الغامضة ونهاية مثيرة، ولا يمكن للمعجبين الانتظار لمعرفة ما سيحدث في حياة شخصياتهم المفضلة في الموسم الجديد.

سيتناول الموسم الرابع إجابات على أسئلة مثل ماذا سيحدث لـ "كاميل" و"سيلفي"، وهل لا يزال لمطعم "غابرييل" فرصة للفوز بنجمة ميشلان؟ ونحتاج أيضًا إلى معرفة ما إذا كانت مندي وفرقتها ستشاركان في مسابقة الأغاني الأوروبية.

وكانت ألمحت "كولينز" في وقت سابق إلى مواضيع الموسم الجديد، حيث كشفت خلال حدث TUDUM إلى أن إميلي ستضطر إلى اتخاذ قرار حول ما إذا كان كل ما تمنته في الواقع هو ما تحتاج إليه حقًا.

بالإضافة إلى ذلك، لن تكون باريس المكان الوحيد الذي سيتم التصوير فيه، حيث ألمحت النجمة الرئيسية أيضًا إلى أن إميلي ستخوض "عطلة رومانية".

فيديو يوتيوب

لذا، يمكن للمعجبين أن يتوقعوا أن يُقدم الموسم الرابع موضة لا تشوبها شائبة، ومأكولات لذيذة في خلفية المناظر الإيطالية الخلّابة. لقد كانت السلسلة محط جدل بين المعجبين بفضل مواضيعها المتنوعة، وشخصياتها الجذابة، وحبها للأزياء، وكل ما هو فخم، وتهدف السلسلة إلى مواصلة تقديم نفس العناصر.

بالإضافة إلى "كولينز"، يتضمن طاقم النجوم العائدين في السلسلة فيليبين ليروي-بوليو كسيلفي، وأشلي بارك كمايندي، ولوكاس برافو كجابرييل، وصموئيل أرنولد كجوليان، وبرونو جويري كلوك، وكاميل رازات ككاميل، ولوسين لافيسكونت كآلفي، وويليام أبادي كأنتوان، وغيرهم الكثيرون.

ذو صلة

جدير بالذكر أن جميع مواسم "إميلي في باريس" متاحة للبث على Netflix، ولم تكشف المنصة العالمية عن موعد إصدار الموسم الرابع حتى الاَن.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة