تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

وحش خيالي أم حقيقة مؤلمة؟.. اكتشف مغامرة Eric في مسلسل نتفليكس الجديد!

Eric mini series on netflix - arageek art 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

ضمن موسم الدراما الجديد لنتفليكس هذا العام، يقدّم بنيديكت كومبرباتش أداءً رائعًا في المسلسل القصير "Eric"، مجسدًا دور أب مضطرب يلجأ إلى وحش خيالي بعد اختفاء ابنه.

تدور أحداث المسلسل في نيويورك عام 1985، حيث يجسد "كومبرباتش" دور فينسنت أندرسون، مبتكر برنامج تلفزيوني للأطفال يواجه أحزانًا عميقة بعد اختفاء ابنه إدغار.

تبدأ القصة بمشهد افتتاحي قوي يظهر به "فينسنت" وهو يعبر عن حزنه أثناء مؤتمر صحفي حول اختفاء إدغار، بينما يعود بنا المسلسل إلى أحداث وقعت قبل 48 ساعة من الاختفاء، حيث نرى إدغار يرسم بعض الشخصيات بدفتر ملاحظاته في موقع تصوير البرنامج "Good Day Sunshine"، الذي ابتكره فينسنت وأصبح يحظى بشعبية كبيرة بين الأطفال.

فيديو يوتيوب

ثم يتناول المسلسل صراعات "فينسنت" الشخصية والمهنية، خاصة عندما يعارض إضافة عناصر جديدة للبرنامج مثل موسيقى Beatboxing، كذلك يظهر تحامله وغضبه في مواقف متعددة. في المنزل، يواجه فينسنت خلافات دائمة مع زوجته كاسي (التي تجسدها غابي هوفمان)، ويتجلى ذلك في مشاهد مشحونة بالعواطف والمشاحنات.

في صباح اليوم التالي، ينطلق "إدغار" إلى المدرسة بمفرده بعد شجار بين والديه، وهو ما تكون آخر مرة يشاهده فيها والداه، تبدأ عملية البحث عندما يتلقى المحقق مايكل ليدرويت (ماكينلي بيلتشر الثالث) بلاغًا عن اختفاء إدغار، ويبدأ في التحقيق مع العائلة والجيران.

يغوص المحقق في أجواء المدينة الليلية بحثًا عن أدلة، ويشتبه في وجود صلة بين اختفاء إدغار وشبكة لتهريب الأطفال.. هل يصل للحقيقة؟

في هذه الأثناء، يتعمق فينسنت في شرب الكحول ويعيد النظر في رسومات ابنه، حتى يواجه في يوم من الأيام وحشًا خياليًا يشبه "إيريك" الذي رسمه ابنه، الذي يقول له "لم يخبرك أحد؟ الوحوش الحقيقية ليست تحت السرير."

ذو صلة

بأداء قوي من بنيديكت كومبرباتش، ينجح " Eric" في تقديم قصة مؤثرة تتناول قضايا الحزن والفقدان والخيال، ويترك المشاهدين في حالة من التأمل والتساؤل، وعلى الرغم من بعض العيوب في الحبكة وتطوير الشخصيات الثانوية، فإن الأداء المميز لكومبرباتش يجعل من "إيريك" عرضًا يستحق المشاهدة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة