تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مارك روفالو يجتمع مع نجم “مارفل” في فيلم أكشن جديد!

Mark Ruffalo To Reunite With MCU Co-Star In New film - arageek 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

يعود الممثل مارك روفالو، المعروف بدوره كـ"هالك" في عالم مارفل السينمائي، للتعاون مع أحد زملائه السابقين من نفس العالم في فيلم أكشن جديد بعنوان "Crime 101".        

ظهر "روفالو" لأول مرة في دور بروس بانر في فيلم "The Avengers" عام 2012 وشارك في ستة أفلام أخرى من مارفل بالإضافة إلى مشاركته في مسلسلين تلفزيونيين، كان آخرها في "She-Hulk: Attorney at Law".

إلى جانب مشاركاته في مارفل، شارك مارك روفالو الممثل المرشح لجائزة الأوسكار في العديد من الأعمال البارزة، وكان آخرها فيلم "Poor Things" الذي نال استحسان النقاد.

ووفقًا للمنشور على موقع screenrant، يتعاون "روفالو" مع نجم آخر من "مارفل" في فيلم الأكشن الجديد الذي تنتجه استوديوهات أمازون MGM، والذي سيحمل عنوان "Crime 101". سيشارك روفالو في بطولة الفيلم إلى جانب كريس هيمسوورث، الذي يتفاوض أيضًا على إنتاج الفيلم مع شريكه بن غرايسون.

تفاصيل الحبكة لا تزال سرية في الوقت الحالي، لكن يُعتقد أن القصة تدور حول المحقق لو لوبسنيك الذي يحقق في سلسلة من سرقات المجوهرات، والتي قد تكون لها صلات بعصابات كولومبية. سيتولى إخراج الفيلم بارت لايتون، ومن المقرر إطلاقه في دور العرض السينمائي في عام 2025.

على صعيد اَخر، يواصل "روفالو" تألقه المهني، خاصة بعد ترشيحه الرابع لجائزة الأوسكار عن دوره في فيلم "Poor Things"، ويسعى لإضافة إنجاز جديد إلى مسيرته الفنية من خلال فيلم "Crime 101". يتمتع الفيلم بفريق عمل مبدع، وقصته القوية قد تكون فرصة رائعة لروفالو لإبراز مهاراته في التمثيل الدرامي.

على الرغم من أن روفالو تميز في كل من الأدوار الدرامية والكوميدية، إلا أن ثلاث من ترشيحاته للأوسكار كانت عن أدوار درامية؛ لذا قد يكون "Crime 101" عرضًا مثيرًا جديدًا لمهاراته.

ذو صلة

كل من "روفالو" و"هيمسوورث" لديهما جدول أعمال مزدحم خلال العام المقبل. روفالو يصور حالياً مسلسل "Task" لصالح شبكة HBO ويشارك في فيلم "Mickey 17" للمخرج بونغ جون هو إلى جانب نجم "The Batman" روبرت باتينسون.

بينما يظهر هيمسوورث في فيلم "Furiosa: A Mad Max Saga" للمخرج جورج ميلر، ويعمل على الجزء الثالث من سلسلته على نتفليكس "Extraction"، بالإضافة إلى مشاركته بصوت في مشروع الرسوم المتحركة "Transformers One".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة