تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

نيكولاس كيج يتفاوض لتجسيد دور Spider-Man Noir.. هل يعود محقق الثلاثينيات؟

نيكولاس كيج يتفاوض لتجسيد دور Spider-Man Noir.. هل يعود محقق الثلاثينيات؟ أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

بعد مرور أكثر من عام على إعلان بدء تطوير العرض التلفزيوني، يبدو أن الممثل نيكولاس كيج في محادثات جادة ليكون نجمًا في عرض Spider-Man Noir الحيّ.

يُقال إن الممثل العالمي يتفاوض خلال الفترة الحالية، ليعيد تقديم دوره من أفلام Spider-Verse الأكشن كالبطل الفتى القديم في عالم مارفل، وهو المحقق في الثلاثينيات؛ بحسب المنشور على موقع screenrant.

على الرغم من أن الأمور لم تتضح رسميًا من قبِل المصادر الرئيسية حتى الآن، فإن عودة نيكولاس كيج المحتملة لشخصية Spider-Man Noir تشكّل تغييرًا مثيرًا للاهتمام عما تم مشاركته حتى الآن عن العرض.

الإعلان الأول أشار إلى أن المشروع الجديد لن يكون متمحورًا حول بيتر باركر، الذي قام نيكولاس كيج بتأدية صوته في Into the Spider-Verse، مما يفتح الأبواب لممثلين آخرين لتولي الدور.

في حال عودته كـ بيتر باركر أو أي شخصية أخرى، فإن ذلك سيمثل تجربة جديدة ومثيرة لنيكولاس كيج في مسيرته الفنية، إذ سيختلف دوره في فيلم الأنيميشن عن دوره الجديد في العرض المرتقب.

مع ذلك، تظل عودة نيكولاس كيج إلى عالم Spider-Verse علامة واعدة على أن العرض قد يصل إلى الإشادات النقدية التي حققتها أفلام عالم سبايدرمان إذا وافق على المشاركة به.

 مع وجود فيل لورد وكريستوفر ميلر كمنتجين للعرض، بينما يكون أورين يوزيل ككاتب رئيسي، فإن العرض قد يحقق نفس النجاح المرجو الذي جعل الفيلم الأول ينال جوائز الأوسكار.

ذو صلة
8.4/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Spider-Man: Into the Spider-Verse

فيلم أبطال خارقين من إنتاج استديوهات مارفل السينمائية. تدور أحداثهُ حول “مايلز موراليس” المراهق من مدينة نيويورك، الذي يسعى للوفاء بتوقعات والده ضابط الشرطة جيفرسون ديفيس في أن يصبح طالباً جيداً، والذي يرى في الرجل العنكبوت خطرًا كبيراً. يتكيف مايلز مع المدرسة الإعدادية، ويزور عمه آرون ديفيس، الذي يأخذه إلى محطة مترو أنفاق مهجورة لرسم رسومات على الجدران. يلدغ مايلز عنكبوت مشع ويكتسب قدرات تشبه العنكبوت.

بالعودة إلى المحطة، اكتشف مايلز مصادمًا بناه ويلسون فيسك، الذي يأمل في الوصول إلى أكوان متوازية لإعادة زوجته وابنه الراحل. ويلسون الذي يلقي باللوم على الرجل العنكبوت في وفاته. يراقب مايلز بينما يحاول الرجل العنكبوت تعطيل المصادم أثناء محاربة أتباع ويلسون، جوبلين الأخضر وبرولر. ينقذ الرجل العنكبوت مايلز، لكن غرين غوبلن يدفع سبايدر مان إلى المصادم، مما يتسبب في انفجار يقتل غوبلن ويصاب بجروح خطيرة سبايدر مان. يمنح الرجل العنكبوت مايلز قرص USB محمولًا مصممًا لتعطيل المصادم، محذرًا من أن الآلة يمكن أن تدمر المدينة إذا أعيد تنشيطها.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج

    2018
  • إخراج

    بوب بيرسيشيتي

بطولة

جيك جونسون،
شاميك مور،
هايلي ستينفيلد

النوع

رسوم متحركة،

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة