تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

نيكولاس كيج ينتقد كواليسه في The Flash.. ويصف الذكاء الاصطناعي: “كابوس غير إنساني!”

نيكولاس كيج ينتقد كواليسه في The Flash.. ويصف الذكاء الاصطناعي: "كابوس غير إنساني!" - أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

شارك نيكولاس كيج أفكاره حول استخدام الذكاء الاصطناعي في صناعة الأفلام، بالإضافة إلى مشاعره بشأن المشهد النهائي لظهوره المفاجئ كسوبرمان في فيلم "The Flash" من إنتاج Warner Bros.

في مقابلة حديثة مع Yahoo! Entertainment، عبّر "كيج" عن رؤيته لهذه التكنولوجيا، قائلاً: "الذكاء الاصطناعي هو كابوس بالنسبة لي. إنه غير إنساني. لا يمكن أن يكون هناك شيء أكثر عدم إنسانية من الذكاء الاصطناعي".

بالرغم من أن التكنولوجيا الذكية لم تلعب دورًا في ظهور "كيج" المفاجئ كسوبرمان في "The Flash"، إلا أن المشهد النهائي كان مختلفًا عما قام به الممثل أثناء تصوير فيلم للأبطال الخارقين في عام 2023، وفقًا لتصريح الفنان نفسه.

أوضح نيكولاس كيج قائلاً: "ما كان من المفترض أن أقوم به حقًا هو أن أكون واقفًا في بُعد آخر، إذا سمحتم لي بهذا التعبير، وأشهد مصير الكون ينهار. يمكنكم أن تتخيلوا مع مدى الوقت القصير الذي كان لدي، ماذا سيعني ذلك من ناحية ما يمكنني التعبير عنه. لم يكن لدي أي حوار، لذلك كان علي أن أعبر عن المشاعر من خلال عيني. هذا ما فعلته لمدة ثلاث ساعات فقط".

فيديو يوتيوب

في "The Flash"، يُظهر كسوبرمان الخاص بكيج وهو يقاتل عنكبوتًا ضخمًا حينما يبدأ العالم المتعدد في الانهيار وهذا يشير إلى فيلم "Superman Lives".

وقال نيكولاس كيج: "عندما ذهبت لرؤية الفيلم، كان يُظهرني وأنا أقاتل عنكبوتًا ضخمًا. لم أفعل ذلك. هذا ليس ما قمت به. لا أعتقد أنه تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي. أعلم أن تيم بيرتون يشبه رأي وغاضب من الذكاء الاصطناعي. لكن كان ذلك بواسطة تقنيات CGI، لكي يمكنهم تصغير سني وأنا أقاتل عنكبوتًا. لم أكن قد فعلت أيًا من ذلك، لذا لا أعرف ماذا حدث هنا".

في سبتمبر الماضي، انتقد "بيرتون" إعادة إنشاء الشخصيات الكارتونية بأسلوبه الخاص باستخدام الذكاء الاصطناعي في مقابلة مع The Independent، قائلاً: "لا أستطيع وصف الشعور الذي يمنحك إياه. يذكرني بشعارات الثقافات الأخرى التي تقول: 'لا تلتقط صورتي لأنها تسرق روحك.'"

ذو صلة

وفسر قائلاً: "ما يحدث هو إنه يأخذ شيئًا من روحك أو نفسيتك. هذا أمر مزعج للغاية، خصوصًا إذا كان يتعلق بك. إنه كما لو أن روبوتًا يأخذ إنسانيتك، وروحك".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة