هاري بوتر بعد 20 سنة
0

تفاجأ عشاق سلسلة الأفلام الأسطورية “هاري بوتر” بالإعلان عن عودة الأبطال للشاشة الفنية من جديد، احتفالاً بمرور 20 عامًا على إطلاق الجزء الأول من السلسلة.

Harry Potter Heroes

أعلنت شبكة ”HBO” الرقمية المتخصصة في بث الفيديو حسب الطلب في مقطع فيديو صغير، يضم مشاهد درامية من الأجزاء السابقة، عَبر قناة “HBO Max” الرسمية على يوتيوب، عن موعد إطلاق عرض لم الشمل لأبطال “هاري بوتر” في مطلع يناير لعام 2022.

عودة جديدة لـ “هاري بوتر” في العام الجديد

من المتوقع ظهور الثلاثي الأبطال الرئيسيين دانيل رادكليف (هاري بوتر)، وإيما واتسون (هيرميون غرينجر)، وروبرت جرينت (رون ويزلي)؛ محاولة لاسترجاع ذكريات تلك الشخصيات الدرامية المتميزة في قلوب وعقول جمهورهم في الوطن العربي والغربي سيان.

بالإضافة لظهور اَخرين من ممثلي السلسة الشهيرة، منهم: هيلينا بونهام كارتر، وروبي كولتراين، ورالف فينيس، وجايسون إيزاك، وغاري أولدمان، وإيميلدا ستونتون، وتوم فيلتون ، وجيمس فيلبس، وأوليفر فيلبس، ومارك ويليامز، وبوني رايت، وألفريد إينوك، وماثيو لويس ، وإيفانا لينش، وإيان هارت، بجانب المخرج كريس كولومبوس.

ومن المفترض توغل مغامرة العرض الفني الجديد بالعودة المتميزة لمدرسة “هوغوورتس” والكشف عن كواليس خفية لعالم السحرة الشهير؛ والتي شهدت على معارك “هاري بوتر” و”لورد فولدمورت” ممثلي قطبي الخير والشر وصراعتهما للمحافظة على السلام بالكوكب؛ طوال فترة الصبى والشباب والمراهقة لـ “هاري” بالأجزاء الفنية السابقة.

تساؤلات حول ظهور جي كي رولينج

المؤلفة البريطانية جي كي رولينج وأبطال سلسلة هاري بوتر

ولا يزال الغموض يسيطر على موقف الكاتبة البريطانية جي كي رولينج، مؤلفة عالم “هاري بوتر” الشهير والتي لا تزال رواياته تتصدر قوائم الكتب الأكثر مبيعًا في العالم، من المشاركة في هذا الحدث الهام لعودتهم بالعام الجديد من عدمه، وهو ما أثار انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي فور الإعلان عن العودة وستكشف حقيقته الأيام المقبلة.

نجاح ثقافي كبير بين عشاق القراءة في 7 روايات، لحقه اَخر فني على شاشة الفن السابع، عَبر أكثر من 10 أعوام متتاليين، من خلال 8 أفلام متميزة في عوالم الفانتازيا والخيال العلمي، والتي استطاعت أن تحافظ على الصدارة في شباك تذاكر السينما العالمية خلال الأعوام الماضية، ومن ثمً أصبحوا من مفضلات قوائم مشاهدات رواد المنصات الرقمية الحديثة المعاصرة.

ومنها على سبيل المثال، روايات “هاري بوتر” المترجمة؛ كتاب “هاري بوتر والأمير الهجين”، و”هاري بوتر وجماعة العنقاء”، و”هاري بوتر وحجرة الأسرار”، و”هاري بوتر وحجر الفيلسوف”، الصادرة عن دار “نهضة مصر” للنشر والتوزيع، ولا تزال تتصدر قوائم الأكثر مبيعًا بالوطن العربي بحسب قائمة “جملون” المتخصص في مبيعات الكتب والروايات.

أبطال سلسلة هاري بوتر

0

شاركنا رأيك حول "نجوم هاري بوتر يجتمعون في عرض جديد بمناسبة مرور 20 عامًا على إطلاق الجزء الأول"