نظرية مؤامرة تتهم هيلاري كلينتون بأنّها زعيمة طائفة “فضائية شيطانية”!

نظرية مؤامرة تتهم هيلاري كلينتون بأنّها زعيمة طائفة "فضائية شيطانية"!
أراجيك
أراجيك

2 د

أصحاب نظريات المؤامرة يعودون بنظرية جديدة، هذه المرة مفاد نظريتهم أنّ المرشحة الرئاسية السابقة هيلاري كلينتون تنتنمي إلى "طائفة فضائية".

نشر موقع Next News Network، وهو موقع يميني، مقطع فيديو مستخدمًا لقطات لكلينتون ترتدي رداءً أرجوانيًا يشبه المجرة محاطةً بأشخاص آخرين يرتدون ملابس تشبه ملابس أفلام الخيال العلمي معلنين أنهم "ملاذ النخبة الداخلي لعالم هيلاري كلينتون الفضائي".

فيديو يوتيوب

تظهر في اللقطات كلينتون على خشبة المسرح مع أشخاص آخرين، كلهم يرتدون أزياء ذات طابع "فضائي" والمجموعة تغني وترقص أثناء الاحتفال. وفي مرحلة ما من الاحتفال، صعدت كلينتون على خشبة المسرح مرتدية رداءها الأرجواني وتحدثت عن الاحتفال بالعلوم والاستكشاف والفن.

كان الحدث عبارة عن احتفال بعيد ميلاد تحت عنوان الفضاء لآن دريك، رئيسة مركز القيادة النسائية. لكن "Next News Network" لمّحت إلى أن كلينتون "ترتدي زي قائد طائفة دينية فضائية" وربما كانت شيطانية.

وقال المضيف غاري فرانشي: "أقيم الحدث في مكان غير معلوم في جنيف، ويسكونسن في 3 سبتمبر ، قبل 20 يومًا فقط من عطلة مابون الوثنية للاحتفال بالاعتدال الخريفي".

ذو صلة

بطاقات الدعوة، وضّحت أن الحفلة التي يطلق عليها (لقاءات قريبة من نوع جديد) "Close Encounters of a New Kind" أحيتها درايك، وأنّها حفلة عيد ميلاد فكرتها المحورية تتناول الفضاء.

كما احتفل الحدث بتقلد المرأة مناصب قيادية في "طليعة المؤسسات العامة والخاصة، وسلسلة التوريد العالمية، والهندسة والتكنولوجيا، والبنية التحتية والتصميم، والفضاء والفيزياء الفلكية، وإيجاد حلول عالمية للمشاكل المعقدة في بيئة مصممة لتعزيز المحادثة والتعاون". غير أنّ القناة التي أزاعت الفيديو كان لها رأيًا آخر أو أنّها أحبّت أن تثير زوبعة تلفت لها الأنظار.

يذكر أنّ هذه ليست المرة الأولى التي تطال فيها نظريات المؤامرة من هيلاري كلينتون، بل سبق وطالتها نظرية مؤامرة بيتزاغيت، التي اتّهمتها بلعب دورٍ هام في تجارة الأطفال، إلا أنّه لم يتم إثبات شيء عليها ولم يتعدّ الأمر كونه نظرية أخرى للمؤامرة.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة