تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

برومو فيلم Inside Out 2 يكشف فوضى المشاعر في عوالم مغايرة جديدة!

Inside Out 2 Final Trailer Shows The Chaos Going On In Riley's Mind arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

طرح حديثًا البرومو النهائي لفيلم "Inside Out 2" الذي يقدم لمحة لعالم الفوضى في أفكار "رايلي" الداخلية، إذ يتتبع الفيلم رايلي خلال سنوات مراهقتها المبكرة.

كذلك تطرح تتمة "Inside Out" مجموعة جديدة تمامًا من المشاعر إلى الفريق، بما في ذلك تجسيد مشاعر الملل والقلق والغيرة والإحراج، بحسب المنشور على موقع screenrant.

تجسد هذه المشاعر الجديدة فيلميًا كل من آديل إكساركوبولوس ومايا هوك وأيو إديبيري وبول والتر هاوزر، الذين ينضمون إلى فريق الأداء الصوتي الذي يتضمن آمي بولر وفيليس سميث ولويس بلاك وتوني هيل وليزا لابيرا، ومن المقرر إصدار فيلم Inside Out 2 في 14 يونيو.

فيديو يوتيوب

يبدأ الإعلان بمشهد يظهر فيه والدي رايلي يسألونها عن كيفية مرور مخيمها، ويجيبهما بأنه كان جيدًا، بينما تدور مشاعرها في عقلها مثل الدوامة.

في عقل والدتها، يشعر الغضب بقلق شديد بسبب أن هذه الكلمات هي الوصف الوحيد الذي يحصل عليه الوالدين، بينما يظهر والدها هادئًا بكثير. من هنا، يستكشف الإعلان ما سيأتي في Inside Out 2  مع المشاعر الجديدة، مع تلميحات إلى عدة مواقع جديدة.

يقدم هذا الإعلان الترويجي أفضل عرضًا في توضيح كيفية قمع رايلي لمشاعرها. في الإعلانات السابقة، تم تجسيد هذا القمع بواسطة تخزين الفرح والخوف والغضب والحزن والاشمئزاز بشكل حرفي.

الآن، يظهر المشهد الافتتاحي كيف يتجلى هذا القمع في محادثات رايلي اليومية. في هذه الحالة، يتم الاحتفاظ بصراع رايلي الداخلي، كبير كان أو صغير، بشكل حقيقي: داخليًا. بينما تخبر والديها القليل جدًا وتحافظ على تعبير مبتسم، تدور مشاعرها في عاصفة حقيقية.

ظهور قصير لمشاعر الحنين أيضًا كعنصر ملحوظ في هذا الإعلان لفيلم Inside Out 2. طوال الترويج للفيلم، كشف مبدعو الفيلم أن هناك العديد من المشاعر لم تظهر بعد في فيلم Inside Out 2. كذلك كشفت الرسوم المتحركة من بيكسار أن المشاعر الحنين هي واحدة من تلك المشاعر، تظهر كسيدة عجوز بشكل مماثل لما يظهر في الإعلان. على الرغم من أنها لم تحصل على وقت كبير على الشاشة، إلا أن هذه المشاعر المرفوضة سترى فعليًا النور في Inside Out 2.

يتضمن إعلان فيلم Inside Out 2 أيضًا عدة مشاهد لأنظمة المشاعر في عقول والدي رايلي. تم وضع هذه العوالم الداخلية بشكل عابر في الجزء الأول من Inside Out، على الرغم من أنها لم تكن محورًا رئيسيًا.

ذو صلة

في هذا الإعلان، تظهر هذه العوالم بشكل أكبر. وهذا يطرح السؤال حول قدر توسع مساحات الأبطال ومدى اندماج مشاعر هؤلاء الشخصيات الأخرى في فيلم Inside Out 2.  

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة