تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

iSchool المصرية تحصل على تمويل بقيمة 4.5 مليون دولار لتعزيز تعليم البرمجة للأطفال

مريم مونس
مريم مونس

1 د

حصلت iSchool، المدرسة المتخصصة في تعليم البرمجة للأطفال، على تمويل بقيمة 4,5 مليون دولار في جولة استثمارية، وقادتها شركة Capital Ventures Wave الأيرلندية وغيرها.

يهدف التمويل إلى دعم التوسع السريع لـ iSchool في 6 أسواق جديدة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مما يمكنها من تقديم خدماتها التعليمية في مجالات التكنولوجيا للأطفال في تلك المناطق.

يدير محمد جاويش الرئيس التنفيذي لـ iSchool الجولة الاستثمارية، ويشير جاويش إلى أن هذا التمويل سيسهم في تحقيق رؤية iSchool في تمكين أجيال اليوم لتصبح قادة في مجال التكنولوجيا في المستقبل.

iSchool منصة متخصصة في تعليم البرمجة للأطفال، مُوّلت بقيمة 4.5 مليون دولار في جولة استثمارية قادتها Capital Ventures Wave الأيرلندية. وشاركت في الجولة أيضاً شركات مثل UK Capital OneStop، وNetwork Investment Webit، وCapital Oraseya، التابعة لهيئة المنطقة الاقتصادية المتكاملة في دبي.

ذو صلة

أعلن الرئيس التنفيذي لـ iSchool محمد جاويش أن هذا التمويل سيدعم التوسع في 6 أسواق جديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومن خلال هذا الاستثمار، ستتيح iSchool الوصول إلى آلاف المدربين المتخصصين في البرمجة عبر منصتها.

تأسست iSchool في عام 2018 كشركة مصرية ناشئة تركز على تكنولوجيا التعليم. تقدم الشركة دروسًا في تطوير البرمجيات والذكاء الاصطناعي والروبوتات وإنترنت الأشياء والحوسبة السحابية للأطفال من سن 6 إلى 18 عامًا، وهدفها تمكين الأجيال الجديدة لتصبح قادة في مجال التكنولوجيا في المستقبل.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة