تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

جيمس كاميرون يكشف تفاصيل مثيرة عن موعد عرض فيلم Avatar 3 في 2025!

جيمس كاميرون يكشف تفاصيل مثيرة عن موعد عرض فيلم Avatar 3 في 2025 - أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أعلن المخرج جيمس كاميرون أنه سيقضي وقتًا أطول في مرحلة ما بعد الإنتاج لفيلم "Avatar 3" مما يقضيه معظم المخرجين في مرحلة تصوير الأفلام بأكملها.

خلال حديثه مع التلفزيون الوطني في نيوزيلندا، قال الفائز بجائزة الأوسكار والمقيم في ويلينغتون، "نحن الآن في مرحلة ما بعد الإنتاج التي تستغرق عامين مزدحمين، لذا سيكون العرض في عيد الميلاد Christmas لعام 2025".

فيديو يوتيوب

أشار "كاميرون"، الذي قام بمرحلة ما بعد الإنتاج لأفلامه لسنوات في شركة WETA ديجيتال الموجودة في ويلينغتون، إلى أنه يرغب في تصوير جميع أفلامه في نيوزيلندا مستقبلاً ويتوقع أن يصبح مواطنًا في southern isles العام المقبل، والتخفيضات الضريبية الكبيرة التي يحصل عليها لا تضر أيضًا.

أخبر الكاتب والمخرج جيمس كاميرون مجلة Entertainment Weekly في نهاية عام 2022 أنه قام بتصوير مشاهد من فيلمي " Avatar 3" و " Avatar 4" معًا بالتزامن مع الجزء الأول الذي حقق إيرادات تزيد عن 2 مليار دولار.

ذلك لتجنب مشكلة تقدم أعمار الممثلين الصغار، واستشهد بمسلسل Netflix " Stranger Things" كمثال على مشكلة مرور الوقت، واتضح أن هذا القرار كان حكيمًا بالنظر إلى إضراب نقابة كتاب وممثلين هوليوود SAG-AFTRA في هذا العام.

وخلال حضوره حفل جوائز Critics Choice في وقت سابق هذا العام، قام كاميرون بإلقاء بعض النقاط المثيرة عن ما يمكن أن يتوقعه المعجبون من فيلم "Avatar 3"، حيث كشف عن وجود عنصر النار وثقافتين جديدتين سيتم تقديمهما.

ذو صلة

قال جيمس كاميرون: "النار لها دلالة رمزية في الفيلم وهناك ثقافة محددة تدور حول هذا المفهوم، ربما هذا يعتبر مبكرًا الحديث عنه في الوقت الحالي ونحن نتحدث"، وفقًا لموقع Deadline.

فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة