0

كان من من أهم الأحداث التي مرت علينا في عام 2021 هو خبر تنحي مؤسس شركة أمازون، جيف بيزوس عن منصب الرئيس التنفيذي للشركة ونقله إلى آندي جاسي، وهو الأمر الذي كان يمهد له بيزوس منذ فترة حيث أعلن سابقًا أنه يرى ان التنحي عن المناصب الكبيرة هو أمر “صحي” ولا بد منه.

ولكن فمن الواضح أن السبب الحقيقي لتقاعد بيزوس هو ليتمكن من الإستمتاع بثورته التي تقدر بـ 192.6 مليار دولار أمريكي حسب أحدث تقرير صدر من مجلة Forbes، فقد تم رصد مؤسس شركة أمازون في العديد من المرات، أولها عندما قام بشراء ماكينة صنع آيسكريم في منزله الخاص، والذي يعتبر أمرًا غريبًا بعض الشئ أن تملك كل هذه الثورة فتقوم بشراء المثلجات، ومؤخرًا انتشر خبر ينص على أن إجمالي العقارات التي يمكلها جيف بيزوس يقدر بـ 600 مليون دولار، وهو رقم يعتبر فلكيًا وكأنه يملك كوكب الأرض، كما قام برفع صورة له على حسابه الرسمي على إنستجرام يظهر فيها بجانب حبيبته “لورين سانشيز” ومرتديًا نضارات على شكل “قلوب” أثناء الإحتفال بالعام الجديد.. فهل يعاني مؤسس أكبر شركة تجارية في العالم من أزمة منتصف العمر؟

عقارات جديدة في هاواي بقيمة 78 مليون دولار

قام جيف بيزوس، الذي يعتبر واحد من أغنى الرجال في العالم بضم عقار جديد إلى إمبراطوريته الضخمة، يتمثل هذا العقار في قطعة أرض مساحتها 14 فدانًا تقع في هاواي، تحديدًا في خليج “La Perouse” في ماوي.

بعد إضافة هذا العقار الجديد إلى ممتلكات بيزوس، يصبح رسميًا لدى بيزوس أراضي في كلا من كاليفورنيا، واشنطون، نيويورك، غرب تكساس، ميامي وهاواي!

صورة توضح جميع العقارات التي يملكها جيف بيزوس بالإضافة إلى قيمتها

فورمة الساحل وأجواء حب يعيشها جيف بيزوس

لم يكتف بيزوس بشراء العقارات وحسب، وإنما تم رصده أكثر من مرة في بنية جسدية قوية، تم تشبيهوا فيها بالممثل الشهير فين ديزل، من الجيد أن نرى رجل الأعمال البالغ من العمر 57 عامًا مهتمًا بصحته ويظهر بهذه الهيئة المثيرة للإعجاب، ولكن من الواضح أن بيزوس يحب السهر والإحتفال وعيش حياة المراهقين أيضًا، حيث تم رصده بجوار حبيبته في وضعيات مخلة يقومون فيها بتبادل القبل، أكثر من مرة.

صورة تظهر جيف بيزوس وصديقته لورين سانشيز على أحد اليخوت

هل يعاني جيف بيزوس من أزمة منتصف العمر؟

إذا قارنا ما يقوم به جيف بيزوس بشخصيات أخرى كان في نفس منصبه كبيل جيتس مثلًا، فإن الفرق سيكون شاسعًا بين كلا الشخصيتين، فبينما يقوم بيل جيتس بتكريس حياته لحماية البيئة وكتابة الكتب، يقوم جيف بيزوس بالعكس تمامًا.. بين السهر وتقبيل حبيبته، ولهذا فمن الواضح أن بيزوس يعاني من أزمة منتصف العمر، ولا يقوم بتكريس ثروته الضخمة لأفعال الخير، وإنما يكرسها لنفسه ليعيش حياة الترف، التي كان يسعى لها منذ البداية.

0

شاركنا رأيك حول "عقارات بقيمة 600 مليون دولار و”فورمة الساحل”.. هل يعاني جيف بيزوس من أزمة منتصف العمر؟"