تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

نصب وتوقف الزمن.. تكهنات مثيرة لنهاية مسلسل خالد نور وولده نور خالد!

khaled nour we weldo series secret ramadan 2024
نادين يوسف
نادين يوسف

2 د

ينافس مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" في ماراثون دراما رمضان 2024، وهو من بطولة شيكو، كريم محمود عبد العزيز، دنيا ماهر، آية سماحة، شريف رمزي، دنيا سامي وغيرهم نخبة من النجوم.

وعلى الرغم من بعض الانتقادات التي تعرض لها العمل، إلا أن الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي لم يستطع انتظار النهاية التي سوف يقدمها صناع "خالد نور وولده نور خالد" وبدأوا في طرح عدد من التكهنات الخاصة بحل اللغز.

ومع اقتراب عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" قررنا رصد بعض التكهنات التي شاركها الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي والمشاركة في عرض احتمالات أخرى لنهاية العمل.


واليوم في "أراجيك فن" نقدم لكم بعض التكهنات لنهاية مسلسل "خالد نور وولده نور خالد".. ما توقعاتك؟


توقف الزمن

مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" قائم على فرضية خيالية لذلك فكل التكهنات الخاصة بالنهاية ستكون بالطبع خيالية، وأهم سؤال ينتظر الجمهور الإجابة عليه هو كيف ظل خالد (كريم محمود عبد العزيز) وغادة (دنيا ماهر) في نفس السن على الرغم من نمو نور (شيكو)، وبالطبع للأمر علاقة بحادث الانفجار في المفاعل النووي وقد يكون نتج عن هذا الحادث توقف في الزمن بينما ظهرت نسخة أخرى من نور وظلت تنمو.


النصب

قصة عثور نور (شيكو) على أهله البيولوجيين هي قصة يرويها نور وأسرته وحتى تحليل DNA قام به أخاه (شريف رمزي) فقد يكون الأمر كله نصب ومكيدة قام بافتعالها نور وأسرته من أجل الحصول على غرض خفي، وقام بتزوير بطاقته الشخصية وتزوير نتيجة تحليل الحمض النووي لإقناع خالد (كريم محمود عبد العزيز) بالأمر.


نسختين من كل شخصية

تفاعل الجمهور مع مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" وقاموا بطرح احتمالات للنهاية ومن بين تلك الاحتمالات التي طرحها الجمهور هي أن والدي نور (محمد أبو داود وحنان سليمان) هما خالد وغادة بعد أن تقدم بهما العمر واكتشفا وجود نسختين آخرتين منهما بسبب حادث المفاعل فقررا الاختباء في هوية مزيفة وتربية نور على أنه متبنى.


تشابه بين الشخصيات

قد يكون الأمر بأكمله تشابهات ويكشفها التجربة التي سيتم الخضوع لها ويكتشفوا عدم وجود ذاكرة مشتركة بين نور الطفل ونور الرجل.


حلم

وقد يكون أيضاً مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" كله هو حلم يراه نور بسبب حبه ورغبته الشديدة في رؤية والديه الحقيقيين.

ذو صلة
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

خالد نور وولده نور خالد

ثنائية درامية جديدة ضمن مسلسلات رمضان 2024، إذ يتشارك النجمين شيكو وكريم محمود عبد العزيز البطولة، يتكون المسلسل من 15 حلقة، يتناول المسلسل فكرة خيالية مبتكرة حول عائلة تقع ضحية انفجار مفاعل نووي، لتجد نفسها تقابل نسخة جديدة من طفلهما بعد مرور عدة سنوات على الحادثة.

 

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    محمد أمين

بطولة

شيكو،
كريم محمود عبد العزيز،
آية سماحة،
دنيا ماهر،
دنيا سامي

النوع

دراما

متاح على

shahid_url

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة