تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

رغم مشاركته في مسلسلين.. محمود الليثي يسخر من تريند دراما رمضان 2024!

mahmoud ellithy in ramadan 2024 arageek
نادين يوسف
نادين يوسف

3 د

أثار الفنان محمود الليثي موجة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، بعد نشره لفيديو يسخر فيه من تصدر عدد كبير من المسلسلات قائمة "التريند"، كما سخر من انتقاد الجمهور للأعمال الفنية المشاركة في موسم دراما رمضان 2024.

قال "الليثي" في الفيديو: "أنا عايز حد يفهمني في إيه، كل المسلسلات رقم 1 كل المسلسلات رقم 1 كلنا محشورين في رقم 1 مفيش حد غلبان تريند رقم 2 ، مفيش حد غلبان معداش على التريند مفيش مسلسل لم يسمع عنه أحد".

وتابع منتقدًا تداول الاَراء على السوشيال ميديا: " ليه كلها بقت نقاد وكله بقى بيحلل كله بقى محلل فني دة النقاد مبينقدوش غير لما يتفرجوا على المسلسل كله علشان ينقدوا، كله بقى جامد خلاص كلنا بقينا جامدين وبيحلل ما تتفرج وإنت ساكت عجبك عجبك معجبكش خلاص بشر عاديين".

تم تداول مقطع الفيديو الذي نشره "الليثي" لأول مرة من خلال حساباته، على نطاق واسع بمنصات التواصل الاجتماعي وأثار استياء الجمهور الذي وصفه بأنه يرفض إبداء الجمهور لرأيه في الأعمال الفنية المقدمة إليه.

وعلى الرغم من استياء الجمهور من الفيديو، إلا أن عدد من الفنانين قاموا بالتعبير عن إعجابهم به من خلال التعليق على الفيديو، برمز تعبيري ضاحك، ومن بينهم الفنان حسن الرداد والذي يشارك في هذا الموسم بمسلسل "محارب" وأحمد زاهر المشارك أيضًا ببطولة مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، والفنانة نانسي صلاح والتي تشارك أيضًا في مسلسل "فراولة" مع نيللي كريم المنتظر عرضه في النصف الثاني من رمضان.


بعد موجة الغضب والاستياء، قام "الليثي" بالرد في فيديو قصير اَخر، نشره عَبر حسابه بتطبيق "إنستجرام"، قال فيه "رمضان كريم.. بخصوص الفيديو أنا هتكلم في 3 نقط أولا أنا مجبتش سيرة الجمهور أنا بتكلم عن الناس اللي عاملين نفسهم نقاد ومحللين فنيين ودول موجودين بالألفات على تيك توك وباقي المواقع ناس غير المؤهلة وغير المتخصصة وعاملين نفسهم بيفهموا في كل حاجة وقاعدين بينقدوا ويحللوا دول غير المؤهلين وغير المتخصصين مع أن فيهم ناس بتفهم واللي بيفهموا وبيقروا دول أنا ببعتلهم".

وتابع قائلاً: "النقطة التانية لما الفيديو انتشر اتقال هو مش دة اللي كان بيعيط مع منى الشاذلي أنا وسام على صدري إني بدأت من الصفر وعملت نفسي بنفسي ودي حاجة مش هتضايقني".

وأضاف: "وثالثًا السادة الصحفيين لا تجتزأ جزء من الكلام علشان تعملوا ريتش ويتقال محمود الليثي يسخر من الجمهور دة كلام غير الصحيح".

الجدير بالذكر أن محمود الليثي يشارك في هذا الموسم الرمضاني بمسلسل "المعلم" مع مصطفى شعبان والذي تصدر "تريند" جوجل في عدد من الدول العربية.

يشارك في بطولة مسلسل "المعلم" سهر الصايغ، منذر رياحنة، هاجر أحمد، انتصار، أحمد بدير وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف محمد الشواف ومن إخراج مرقس عادل.

تدور أحداث مسلسل "المعلم" حول تاجر أسماك يعيش حياة بسيطة وهادئة مع أسرته حتى يُسجن والده في قضية مخدرات فيجد نفسه متورطًا في صراعات عديدة.

كما يشارك محمود الليثي في مسلسل "محارب" مع حسن الرداد، أحمد زاهر، نرمين الفقي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، محمود عمرو ياسين وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف محمد سيد بشير ومن إخراج شيرين عادل.

ذو صلة

تدور أحداث مسلسل "محارب" حول شاب ينزح من الصعيد إلى القاهرة ويضطر للعمل في عدد من المجالات حتى يعيل أسرته ولكن تنقلب حياته رأسا على عقب بعد وفاة والدته في حادث سيارة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة