تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

بعد تصدره تريند الخليج.. نجمة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي تعلق لـ أراجيك: “قضيته واقعية”

shaimaa youness vs zwga wahda ramadan 2024 arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

تشارك الفنانة شيماء يونس ببطولة المسلسل الكويتي "زوجة واحدة لا تكفي" بجانب نخبة من نجوم الكويت ومصر، منهم: هدى حسين، وسحر حسين، وماجد المصري، وآيتن عامر، وفاطمة الصفي، وأحمد إيراج.

زوجة واحدة لا تكفي بوستر
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

يدير رشيد وهيلة وبناتهما الثلاثة مدرستهم المختلطة. فيما تبدو هذه العائلة مثالية، تتكشف أسرارها واحدة تلو الأخرى، ليتبين أن الفضيحة الكبرى هي من نصيب رشيد نفسه!

 

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    علي العلي

بطولة

هدى حسين،
نور الغندور،
أيتن عامر،
ماجد المصري،
لولوة الملا

النوع

دراما

متاح على

shahid_url

عن كواليس العمل مع النجمة الكبيرة هدى حسين، تقول شيماء يونس إنها تعلمت منها الكثير أثناء تصوير مسلسل زوجة واحدة لا تكفي.

تصف "شيماء" ضمن تصريحاتها الصحفية الخاصة لـ "أراجيك فن": "أحب وصفها بماما هدى خاصة إننا في شهر الاحتفال بعيد الأم؛ وبقولها كل سنة وإنتي طيبة، لأنها تعاملنا كأننا بناتها فعلاً؛ قامة فنية كبيرة وثقيلة، تدعمنا وتعطي مساحة لكل الممثلين معها".


كواليس زوجة واحدة لا تكفي


أمًا شخصية "نازك" والتي تقدم من خلالها دور كوميدي لأول مرة في "زوجة واحدة لا تكفي"، تقول شيماء يونس إنها كانت متخوفة من لهجتها المختلفة عنها.

وتفسر: "أول مرة ألعب لهجة غير المصرية ولكن ردود الأفعال كانت مبهرة، كلهم احتاروا في جنسيتي وكيفية اتقان اللهجة بهذه الطريقة وخصوصًا إنني لعبت اللهجة القديمة ووضعت بها معاني ومصطلحات لا يدركها إلا أهلها".

تضيف واصفة العمل مع الفنان ماجد المصري في "زوجة واحدة لا تكفي":"كواليس تموت من الضحك، وهو فنان متنوع دمه خفيف وجميل"، معبرة عن سعادتها بردود الأفعال القوية منذ عرض المسلسل، وتصدره المركز الأول في الخليج مع بداية عرضه.


انتقادات السوشيال ميديا

وعن الانتقادات التي وجهت للعمل بمزاعم جرأة الطرح والإساءة للمجتمع الكويتي مع تصدره تريند السوشيال ميديا، تعلق "شيماء يونس" أنها لا تعني شيئًا سوى الجهل والانتقاص من المنتقدين.

وتفسر ضمن تصريحاتها الصحفية لـ "أراجيك فن": "الكاتبة الكويتية هبة مشاري حمادة، ألقط الضوء على قضايا مهمة يجب أن ينتبه إليها الأسر والمجتمعات وسلطت الضوء على ما يحدث في السر سواء من المدارس أو بعض الأسر التي لا تزال عائشة في ظلامة الفكر".

تتابع: "بالعكس جدًا هي مشكورة أنها الكاتبة الوحيدة التي تتميز بالجرأة لتسليط الضوء على مثل هذه القصص وخصوصًا أنها وضعت نهاية مستحقة لكل مَن يرتكب الخطأ، لم نترك النهاية مفتوحة بل بالعكس في نهاية سيئة لكل واحد ارتكب خطأ".

تضيف: "هناك رسائل توعية خلف كل حدث فى مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، وأنا شخصيًا أحترم هذه العقليات، وأحب إنني أكرر التجربة إن شاء الله في مواضيع أجرأ وخصوصًا إن ما يقدم في المسلسل أقل بكثير مما يحدث في الواقع".


دراما رمضان 2024

وعلى صعيد آخر، تعرب شيماء يونس عن سعادتها بردود أفعال الجمهور على دور "سوزي"، الذي تشارك به في مسلسل "بـ 100 راجل"، ضمن دراما رمضان 2024 أيضًا، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت، وبطولة سمية الخشاب، صلاح عبدالله، سماء إبراهيم، محمود عبدالمغني، محمد القس، هالة فاخر.


بـ 100 راجل بوستر
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

بـ 100 راجل

تخوض النجمة سمية الخشاب ماراثون دراما رمضان 2024 بمسلسل شعبي جديد يحمل اسم “بـ 100 راجل”، المقرر عرضه خلال 30 حلقة طوال أيام الشهر الفضيل.

تجسد سمية الخشاب في “بـ 100 راجل” شخصية تسمى “غالية أبو الدهب”، وهي شخصية قوية، بنت بلد، ابنة الحارة الشعبية حيث تدور الأحداث، ومن ثمً تواجه العديد من الأزمات والصعوبات في حياتها.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    إبرام نشأت

بطولة

سمية الخشاب،
محمود عبد المغني،
إبراهيم السمان،
باسم سمرة،
سلوى خطاب،
صلاح عبد الله،
شيماء يونس

كذلك تحرص شيماء يونس على متابعة المسلسل التاريخي "الحشاشين"، واصفة إياه بأقوى المسلسلات المعروضة في رمضان 2024، مشيرة إلى أن هناك تنوع كبير في الأعمال الدرامية ضمن الماراثون الرمضاني لهذا العام.

ذو صلة

وكشفت شيماء يونس عن أعمالها المقبلة بعد رمضان 2024، لافتة إلى أنها تحضر لأكثر من عمل جديد منهم مسلسل يحمل اسم "بدون مقابل" مع الفنان هاني رمزي والتي تظهر خلاله بشخصية مغايرة عن كل الأعمال التي قدمتها من قبل.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة