تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

خالد يوسف عن كريم محمود عبد العزيز: كائن لا تحتمل خفته!

khaled yuseef kareem abd elaziz ramadan 2024
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

مع انطلاق عرض مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" وتصدره تريند السوشيال ميديا، أعرب المخرج خالد يوسف عن رؤيته الفنية تجاه بطله النجم كريم محمود عبد العزيز.

5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

خالد نور وولده نور خالد

ثنائية درامية جديدة ضمن مسلسلات رمضان 2024، إذ يتشارك النجمين شيكو وكريم محمود عبد العزيز البطولة، يتكون المسلسل من 15 حلقة، يتناول المسلسل فكرة خيالية مبتكرة حول عائلة تقع ضحية انفجار مفاعل نووي، لتجد نفسها تقابل نسخة جديدة من طفلهما بعد مرور عدة سنوات على الحادثة.

 

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    محمد أمين

بطولة

شيكو،
كريم محمود عبد العزيز،
آية سماحة،
دنيا ماهر،
دنيا سامي

النوع

دراما

متاح على

shahid_url

نشر "يوسف" من خلال حسابه على "فيسبوك"، معلقًا على موهبة كريم محمود عبد العزيز: "قولاً واحدًا-ومش بمناسبة عرض مسلسله خالد نور، لكن كريم محمود عبد العزيز هو الأكبر موهبة والأوضح حضورًا والأكثر فهمًا لكل دور يلعبه والأخف ظلاً ينطبق عليه تعبير الأديب التشيكي الرائع ميلان كونديرا كائن لا تحتمل خفته ".


يتابع مفسرًا: "لا يوجد ممثل بين نجومنا من هو مؤهل تمامًا للأدوار الكوميدية البحتة والتراجيدية الكاملة بنفس القدر ويتألق في الحالتين بنفس الوهج. إنه الممثل الصالح لكافة الأدوار، القادر علي الغوص في أعماق الشخصية التي يلعبها والتعبير عن كل ما تشعر به بسلاسة لا نهائية وكأنه قد خلق لتجسيدها".

يضيف حول مستقبل كريم محمود عبد العزيز: "واعتقد أنه سيكون الممثل الأطول عمرًا في نجوميته من كل النجوم الذين سبقوه، عادة ومن خلال التجارب نادرًا ما نجد أبًا موهوبًا وعظيمًا في مجاله ونري ابنه هو الأخر بنفس قدر موهبته أو يتجاوز عظمة ابيه".

ذو صلة

يختتم: "أري أن كريم في السنوات القادمة لو اختار أدواره والأعمال التي يشارك فيها سيتجاوز عظمة ابيه.. مع كل محبتي وتقديري لعظمة موهبة الراحل محمود عبد العزيز".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة