تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

سلسلة Lord of the Rings تقدم فيلم أنيميشن في 2024!

The Lord of the Rings series is delivering a new animated movie
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

يستعد عشاق سلسلة "Lord of the Rings" لمفاجاَت عام 2024 بفارغ الصبر، حيث يتوجب عليهم الاستعداد لتجربة سينمائية استثنائية في نهاية هذا العام.

من المقرر أن يصدر فيلمًا جديدًا أنيميشن للسلسلة بعنوان "The Lord of the Rings: The War of the Rohirrim " في 13 ديسمبر 2024، حيث يسرد لنا قصة الملك هيلم هامرهاند، ملك روهان وصاحب حصن هيلم العميق، والذي يؤدي دوره الصوتي الممثل براين كوكس؛ إذ إن الأحداث تدور قبل 261 سنة من الثلاثية الأصلية.

وبالرغم من أن "حرب Rohirrim" ستكون قصة مستقلة لا تتطلب معرفة مسبقة لفهمها، إلا أنها ستحتوي على روابط مع أفلام "Lord of the Rings" الأصلية، لذا فإنه من المفضل للجمهور أن يستعيد الأحداث بتلك الثلاثية قبل المشاهدة، كذلك مع ترتيبات عودة ثلاثية "Lord of the Rings" لشاشات السينما في صيف 2024.

سيتم عرض النسخ المنقحة من أفلام "Lord of the Rings" في دور السينما في فترة ثلاثة أيام من 8 إلى 10 يونيو في هذا العام. أعاد جاكسون تحسين الأفلام لإصدارها على أقراص 4K Blu-ray في عام 2020، مما يجعلها تبدو أفضل من أي وقت مضى، كما تتوفر تذاكر حجز الفيلم إلكترونيًا على الموقع الرسمي من الاَن، بحسب المنشور على موقع screenrant.

سيكون عام 2024 عامًا حافلاً بالنسبة لمحبي سلسلة "Lord of the Rings"، حيث تعود ثلاثية جاكسون إلى الشاشات الكبيرة في يونيو وسيتم عرض فيلم "War of the Rohirrim" في ديسمبر، فضلاً عن الموسم الثاني من مسلسل " The Lord of the Rings: The Rings of Power " من إنتاج أمازون المقرر إصداره في عام 2024 أيضًا.

ذو صلة
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

The Lord of the Rings: The War of the Rohirrim

الموعد: 13 ديسمبر 2024

أحدث أفلام شركة Warner Bros. في عالم Lord of the Rings هو فيلم رسوم متحركة تمهيدي يتتبع مآثر هيلم هامرهاند، ملك روهان الأسطوري، موطن الفرسان المعروفين باسم Rohirrim الذين لعبوا دورًا كبيرًا في The Lord of the Rings: The Two Towers. سيعطي براين كوكس صوته للشخصية الرئيسية، التي حكمت قبل 183 عامًا من أحداث The Two Towers، بينما تعيد ميراندا أوتو، من الفيلم الأخير، دورها Eowyn.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    كينجي كامياما

بطولة

بريان كوكس،
ميراندا أوتو

النوع

أكشن،

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة