تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مسلسل Mask Girl.. الهوية المزدوجة تتضارب في عالمين متوازيين بطلهما أنثى!

Netflix series mask girl
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

3 د

سيطرت حالة من الغموض والتشويق حول كواليس مسلسل "فتاة القناع" Mask Girl الأمر الذي كان مثيرًا في كوريا الجنوبية، لدرجة أن هوية الممثلة التي تلعب دور كيم مو مي خلال الحلقات الأولى تم الاحتفاظ بها في سرية إلى أن تم تقديمها في مؤتمر صحفي كبير.

تنطلق الحلقات من خلال المنصة الرقمية العالمية المتخصصة في بث محتوى الفيديو بحسب الطلب "نتفليكس"، مع استعراض مشهد لفتاة تستعد للخروج على خشبة المسرح والرقص في عرض فني للمواهب.

كانت كيم مومي (لي هان بيول) تحب دومًا الرقص أمام الجمهور. ولكن مع تقدمها في العمر، تلقت تعليقات واضحة بأنها ليست جميلة بما يكفي لتكون فنانة. وكانت والدتها من بين تلك الأشخاص.

فيديو يوتيوب

في عام 2009، تعمل مو مي، البالغة من العمر 27 عامًا، في وظيفة مملة في المحاسبة، لكنها لا تزال ترقص أمام الجمهور؛ إذ يكون هذا الجمهور عبر الإنترنت، وترقص وراء قناع على بث مباشر عبر الإنترنت بوصفها "فتاة القناع".

لا تزال تمارس هويتها المحببة وتعتبر عروض مو مي الليلية الجريئة شديدة الشهرة، ولديها العديد من المتابعين الذين يشعرون بالإعجاب بها ويشجعونها من خلال ميزة الدردشة على الموقع.

في العمل، تتسلى مو مي مع صديقتها يو سانج-سون (كيم جا هي) بالحديث حول كيفية قيام زميلتهم الجميلة الشابة لي أريوم (بارك جونغ هوا) بجلب القهوة بلا خجل لزملائهم الذكور المتعجرفين، ويتنمرون بشأن قيامها بعملية تجميل.

الشخص الوحيد في المكتب الذي يبدو أنه يتعامل مع أريوم بشكل مهني هو رئيسهم، بارك جي هون (دانيال تشوي)، وهو واحد من الأسباب الذي يجعل مو مي مغرمة به. لكن هناك عيبًا كبيرًا؛ إنه متزوج.

أثناء جلسة شرب بعد العمل، يري موظف أحد زملائها الذكور المزعجين السيد بارك مفاجأة جديدة من خلال بث مقاطع فيديو جريئة عبر الإنترنت. عندما ذكرا "فتاة القناع"، تفجرت مو مي عملياً بالضحك ثم يشاركون سيارة أجرة وعندما تتصل زوجته، يخبرها أنه وحيد. هذا يجعل رأس مو مي تدور، وكًفتاة القناع تسأل متابعيها وقتذاك إذا كانت هذه إشارة إيجابية.

في الليلة التالية، تعود إلى المكتب في وقت متأخر من الليل وترى السيد بارك وأر يوم يتبادلان قبلة. يشتت ذهنها وتشعر بالحزن بسبب العلاقة وتذهب عَبر الإنترنت بوصفها فتاة القناع وتقوم بخلع ملابسها، مما يؤدي إلى إيقافها عن البث المباشر.

ذو صلة

بعد هذا الحدث المفاجئ، تنقلب حياة مومي رأسًا على عقب. تجد نفسها محاصرة بين مشاعر الخيانة والرغبة في التحرر من القناع الذي ارتدته طوال هذا الوقت. فهي الآن تعيش في عالمين متوازيين، حيث يمثل القناع الإلكتروني لها وسيلة للتعبير عن نفسها بحرية، بينما يمثل الواقع اليومي في العمل بيئة مليئة بالتوتر والتناقضات.

تنشر بذكاء أخبار العلاقة في المكتب، مما يتسبب في وقوع السيد بارك وأر يوم في مشاكل. حتى تأخذ السيد بارك إلى منزلها بعد أن تجده سكرانًا بجوار مكتبها ثم تتلقى بريدًا إلكترونيًا من العمل يفيد أن المرسل يعلم أنها فتاة القناع.. تُرى إلى أين تصل ذروة الصراعات؟

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة