تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تأجيل عرض فيلم “Mission Impossible 8” إلى عام 2025.. اعرف القصة!

Mission Impossible 8
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أعلنت شركة Paramount عن تأجيل إصدار فيلم "Mission Impossible 8" رسميًا بسبب استمرار إضراب نقابة SAG-AFTRA على أن يطرح في 23 مايو 2025.

لم يكن هذا التحول في تاريخ إصدار فيلم “توم كروز/إيثان هانت” الأخير مفاجئًا، نظرًا للوقت الذي سيستغرقه إعادة بدء الإنتاج، بحسب المنشور على collider.

نرشح لك: توم كروز VSالذكاء الاصطناعي.. عندما تورط المشاهدون في Mission: Impossible-Dead Reckoning Part One!
بما أنه لا يوجد حلاً قريبًا لإضراب الفنانين الذي استمر لأكثر من 100 يوم، فإنه من الواضح أن أي أمل في الانتهاء من فيلم الحركة والأكشن الضخم قبل العام المقبل كان أمرًا شبه المستحيل بالنسبة للمخرج كريستوفر مكواري وفريقه.

لقد توقف أي عمل في الإنتاج منذ شهر مايو عندما دخلت نقابة الكتّاب WGA في إضراب، وتعثر الجزء الثاني من قصة " Dead Reckoning" بسبب عدم توصل نقابة الممثلين SAG إلى اتفاق مع AMPTP.

على الرغم من أنه لا يتبقى الكثير لكريستوفر مكواري لتصويره بمجرد عودة الكاميرات إلى العمل، إلا أنه يعد ضربة خطيرة لخطط شركة Paramount للحفاظ على اتساق قصة إيثان هانت والاحتفاظ بالزخم بين الأجزاء.

حقق فيلم "Mission: Impossible-Dead Reckoning Part One" إيرادات تبلغ 567.5 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي خلال هذا الصيف السينمائي الضخم، حيث قام "هانت" بمواجهة عدو من ماضيه وسلاح ذكاء اصطناعي مرعب وموجود في الزمن الحالي.

ذو صلة

سيتاح للفيلم على الأقل الاستفادة من موعد عرضه الجديد خلال ثلاثة أسابيع في صالات السينما IMAX لاستعراضه بالتقنية التكنولوجية العالية، حتى وإن كان عليه مواجهة انتظار طويل بالنسبة لمحبي هذه السلسلة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة