تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

بعد تصدره التريند.. معتز هشام يتحدث لـ أراجيك عن كواليس مسلسل “ليه لأ؟!3” مع نيللي كريم

ريموندا نبيل عيسى
ريموندا نبيل عيسى

3 د

خطف الفنان الشاب معتز هشام أنظار واهتمام عدد كبير من المشاهدين، من خلال مشاركته في مسلسل ليه لأ 3 بدور "ياسين"، حيث تمكن من تجسيد الشخصية ببراعة بالرغم من أنها شخصية صعبة، ذات أبعاد مختلفة، وتضم العديد من المشاعر والأحاسيس المتضاربة.

وبسؤاله عن تأثير تلك الشخصية المركبة ومشاهدها الصعبة على حالته النفسية أثناء التصوير، أكد معتز هشام لـ "أراجيك فن" على أن تأثير المشاهد التي تضم مشادات وعراك ضمن المسلسل تؤثر على نفسيته لمدة دقائق معدودة عقب التصوير، ولكن بعدها تعود الأمور إلى طبيعتها.

أمًا عن أصعب المشاهد التي واجهته أثناء التصوير، يقول معتز هشام في تصريحات صحفية لـ "أراجيك فن": "كان أصعب مشهد بالنسبة لي تتمثل صعوبته في تغييره وقت التصوير، فهو كان بشكل معين أثناء التحضير، وتغير فجأة في موقع التصوير، ولكنه في النهاية تم بشكل ممتاز".

واستكمل معتز هشام حديثه عن شخصية "ياسين" والتحضير لها، فيقول: "قابلت في حياتي شخصية شبيهة لشخصية ياسين، وأخذت شكل معظم الانفعالات منه، وتم عقد جلسات بيني وبين مخرجة العمل نادين خان للتعمق أكثر في الشخصية والأداء المناسب لها، وأخذت فترة التحضير مدة لا تزيد عن شهر".



كواليس مشهد يجمع معتز هشام ونيللي كريم في ليه لأ 3

يوضح "معتز" أن الأحداث تتفاقم وتزداد الصراعات عندما تصمم الأم الأربعينية على قرارها في حين أن "ياسين" يرى ظروفها لا تسمح بذلك في ظل تربيتها له ولأخيه الذي لا يزال يدرس في مرحلة الجامعة، لافتًا إلى أن العمل مع "مريم" و"نادين" مريح للغاية؛ كما كانت ترحب الأخيرة ببعض مقترحاته لردود أفعال الشخصية ومفرداتها التي يرغب في إضافتها لنص السيناريو والأداء.

وبسؤاله عن كيف ستكون طريقة معاملته مع "ياسين" إذا قابله في الحقيقة، يقول معتز هشام لـ "أراجيك": "إذا قابلت ياسين في الحقيقة سيكون مثل شقيقي الصغير وسأقدم له عدة نصائح، لكني كمعتز لن أكون متفق معه في الطريقة القاسية التي يعامل بها مع والدته".

وفي نفس السياق، كشف الفنان معتز هشام عن تفاصيل تعاونه مع النجمة نيللي كريم في العمل، والتي تجسد دور والدته في المسلسل، فيقول: "نيللي كريم كانت توجه لي عدة نصائح، في الدنيا بشكل عام، وفي التمثيل أيضًا، ولم تكن تتعامل معي كنجمة، بل كانت تتعامل معي بكل بساطة كأنها شقيقتي.

الموسم الثالث المكون من 15 حلقة سيسلط الضوء على قضايا المرأة بمنظور مختلف، كما اتجهت "مريم نعوم" في الجزأين الأول والثاني من هذا العمل؛ إذ تناول الموسم الأول بطولة أمينة خليل معضلة خوف الفتيات من الزواج وتأثيره على حياتها العملية، فيما قدمت منة شلبي قضية كفالة الأطفال في موسمه الثاني.

وفي النهاية، خصنا معتز هشام برأيه الشخصي عن القضية الشائكة التي يتناولها مسلسل ليه لآ 3، ألا وهي زواج الأم المطلقة والأرملة، فيقول لـ "أراجيك": "ذلك الأمر يعتمد على كل عائلة، هناك أشخاص نشأته تسمح لها بالموافقة على زواج الأم المطلقة، وأشخاص آخرين تربيتهم لا تسمح لهم، وما علينا إلا أن نتقبل الإتنين".

ذو صلة

يضيف معتز هشام ضمن حواره عن كيفية اختياره لأدواره ذات الأبعاد النفسية المركبة في أعمال ضخمة التي يصفها بـ المحطات الهامة في حياته المهنية الفنية، واصفًا: "كرم من ربنا نتيجة لاجتهادات حقيقية فرقت معايا كثيرًا وفي لقائي مع الجمهور من خلال السينما أو الدراما"، مشيرًا إلى أنه يتمنى تقديم أدوار مختلفة وثرية منها شخصية "محمد علي" التاريخية عقب تجسيده للسلطان العثماني في "ممالك النار".

قبل "ليه لأ 3" استطاع الفنان معتز هشام تحقيق نجاح ملحوظ خلال فترة وجيزة؛ والتعاون مع نجوم عرب وعالميين؛ أحدثهم المخرج البريطاني كولن تيج والممثلة الأمريكية باولا باتون في "وعد إبليس"، والنجم المصري أحمد عز في "أبو عمر المصري"، والفنان المتميز خالد النبوي في "ممالك النار"، ومع النجم أمير كرارة في مسلسل "الاختيار".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة