تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تكهنات مثيرة حول الموسم 7 لمسلسل الأنمي My Hero Academia .. هل يعرض في 2024؟

My Hero Academia season 7 expected release date
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

تفاجأ عشاق الأنمي بتسريب موعد إصدار الموسم السابع المنتظر بشدة من مسلسل الأنمي الشهير "My Hero Academia" على الإنترنت.

يأتي هذا بعد نجاح الأنمي الموسم السادس، الذي شهد أحداثًا مثيرة ومأساوية للغاية في عالم الأنمي. وبعد نهاية الحرب الكبرى بين الأبطال والأشرار، يعد الموسم السابع بأنه سيكون استكمالًا مثيرًا للحماس بعد تلك اللحظة المثيرة التي انتهى بها الموسم السادس.

تم تسريب هذا الخبر على موقع (-X تويتر سابقًا) عن طريق المعروف بتسريباته الموثوقة حول الأنمي "بطلي الأكاديمية"، وهو المستخدم الشهير باسم (DabisPoleDance)، حيث قام بمشاركة صورة لصفحة تبدو معترفًا بها ورسمية، التغريدة ذاتها التي تداولتها المواقع الإخبارية بحسب المنشور على screenrant.

يمكن الاعتماد على هذا الخبر والاستنتاج بأن الموسم السابع من "My Hero Academia" سيصدر في إبريل 2024 على الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي حتى الآن، فإنه من الممكن أن يتم الإعلان الرسمي خلال فعالية Jump Festa القادم.

تم الإعلان عن الأنمي الموسم السابع في مارس 2023 بعد انتهاء الموسم السادس، وعلى الرغم من أن هذا كان خبرًا رائعًا، إلا أنه كان متوقعًا إلى حد ما، حيث يتم إصدار موسم جديد من الأنمي سنويًا.

بناءً على الاتجاهات السابقة، كان من المفترض أن يتم إصدار الموسم السابع في عام 2024. وبذلك، ينضم "My Hero Academia" إلى قائمة الأنمي الشهيرة المتوقع إصدارها في العام المقبل، مثل " Solo Leveling"، و"Bleach: Thousand Year Blood War part 3"، والعديد من الأعمال الأخرى.

والملاحظ أنه تم مشاركة خبر إصدار الموسم السابع من مسلسل My Hero Academia أيضًا عَبر حساب آخر معترف به عادة، وهو حساب Shonen Jump News (WSJ manga) على موقع X.

الموسم السابع سيبدأ بالفعل من حيث انتهى الموسم السابق، حيث سيصل البطل الأمريكي ستار آند سترايبس على وجه السرعة إلى اليابان لمساعدة صديقها العزيز أول مايت والمجتمع الذي تقف على حافة الانهيار.

ستتيح هذه القصة الفرصة لاستكشاف عالم الأنمي بشكل أوسع وعرض أبطال آخرين قويين من جميع أنحاء العالم. مع تزايد قوة الشرير أول فور ون، سيشعر ديكو وأصدقاؤه بالارتياح لوجود حليف مؤهل مثلها.

من المرجح أن يتألف الموسم من موسمين مع حوالي 24-25 حلقة، وهو الأمر الذي أصبح معتادًا لهذا المسلسل. وسيقوم الموسم الثاني بتقديم قصة حول خيانة في أرك U.A، حيث يقوم ديكو بالتحقيق في وجود خائن بينهم.

ما يزيد الشكوك حول مصداقية هذا التسريب بشكل كبير أنه تم تسريبه قبل حدث Jump Festa 2024، حيث يتم إصدار الإعلانات والعروض الترويجية لأكبر الأنميات كل عام.

ذو صلة

" My Hero Academia" مسلسل الأنمي الذي يقترب من نهايته، يعد أحد أكثر الأنميات شهرة على مر العصور ويسهم بشكل كبير في نجاح الأنمي على الصعيد العالمي.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة