تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Squid Game 2،Sweet Home 3،All Of Us Are Dead 2.. ماذا ينتظرنا من جديد الدراما الكورية في 2024؟

korean drama 2024 arageek art أراجيك فن 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

من المتوقع أن يكون عام 2024 عامًا مميزًا للدراما الكورية على منصة Netflix، حيث قد تتم عرض مواسم جديدة لثلاثة من أكبر العروض الكورية على "نتفليكس".

من قصص الحب إلى أفلام الحركة والإثارة، تعتبر أفضل العروض الكورية على Netflix أيضًا بعض من أكثر عناوين المنصة شهرةً وشعبيةً.

قائمة الدرامات الكورية المثيرة التي ستصدر في عام 2024 تشمل العديد من الإنتاجات الخاصة بـ Netflix، بما في ذلك ثلاثة منها قد حققت نجاحًا كبيرًا على المنصة وتم تجديدها لمواسم ثانية أو ثالثة.

قامت Netflix مؤخرًا إما بإنتاج أو توزيع العديد من الدراما الكورية والتي تشمل ذلك العروض التي يمكن مشاهدة مواسمها كلها مرة واحدة، مثل "Squid Game" و"All of Us Are Dead"، ولكن أيضًا عروضًا أسبوعية مثل "Crash Landing on You" و" My Demon".

على الرغم من أن السلاسل التي تُعرض أسبوعيًا عادة لا تعود لموسم جديد وتنتهي عادة بعد 16 حلقة، إلا أن العروض الأصلية مثل "Sweet Home" تترك الباب مفتوحًا لإصدارات متتالية.

من المقرر عرض الموسم الثالث من "Sweet Home" في عام 2024، كما تم الكشف عن ذلك في نهاية الحلقات الأخيرة للموسم الثاني. تم تجديد العرض لمواسم إضافية بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول في عام 2020، على الرغم من أنه استغرق وقتًا طويلاً حتى عاد العرض.

الآن، بدلاً من الانتظار الثلاث سنوات من أجل الموسم الثاني، سيتم عرض الموسم الثالث في أقل من عام. لم يتم الإعلان عن تحديد تاريخ الإصدار الدقيق للموسم الثالث من "Sweet Home " بعد، ولكن من المتوقع أن يتم إصدار عرض تشويقي أو لمحة أولى في الأشهر المقبلة.

"Squid Game"، واحدة من أكبر العروض التي عرضت على Netflix على الإطلاق، والتأثير الذي لا يزال يُشعر به بشعبيتها ​​بعد مرور أكثر من عامين، تم تجديدها للموسم الثاني في يونيو 2022.

لم يتم الإعلان عن تاريخ الإصدار الرسمي للموسم الثاني من "لعبة الحبار" بعد، ولكن من المتوقع أن يتم عرض السلسلة في وقت ما في نهاية عام 2024، كما أصدر بالفعل مقدمة رسمية للموسم الثاني تُظهر طاقم العمل الجديد لـ "Squid Game".

فيديو يوتيوب

كذلك "All of Us Are Dead"، أحد أكثر الدرامات الكورية مشاهدةً على Netflix، ستعرض أيضًا على موسم جديد، على الأرجح في نهاية عام 2024 أو مطلع عام 2025؛ بحسب المنشور على screenrant.

فيديو يوتيوب
ذو صلة

إذا لم يتم إصدارها جميعها في عام 2024، ستكون ثلاثة من أكبر العروض غير الناطقة بالإنجليزية على Netflix تعرض مواسمًا جديدة بالقرب من بعضها البعض، من المثير للاهتمام أن "Sweet Home 3"، و"Squid Game 2"، و"All of Us Are Dead 2" تواجه نفس التحدي؛ أي كيفية استعادة سحر مواسمها الأصلية مع تغيرات مواسمه الجديدة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة