تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

فيلم Mean Girls.. كيف تتشابك مسارات الحب والفراق مجددًا بعد 20 عامًا؟

mean girls film 2024 arageek art أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

طرح حديثًا فيلم "Mean Girls" على منصة بث الفيديو بحسب الطلب أمازون برايم فيديو بعد عرضه بدور السينما التجارية، في نسخته الكوميدية الموسيقية الجديدة والتي تعيد للأذهان أجواء عرض نسخته السينمائية الأولى قبل 20 عامًا.

تنطلق الأحداث مع التعرف إلى "كادي/ أنجوري رايس" التي كانت بمدرسة في خيمة في كينيا تعلمها والدتها الباحثة (جينا فيشر). لكن الآن، لقد استبدلت الأسود والفيلة بالمفترسين الحقيقيين، طلاب المدارس الثانوية في الضواحي، الذين يختلفون ما بين الرياضيين والموسيقيين والمجتهدين.  

بالرغم من الظروف، تجد "كادي" نفسها مدعوة لتناول الطعام مع الفتيات المتصنعات الغرباء لمدة أسبوع واحد تجريبيًا، مما يقربها أكثر من فريق الغرباء ووقت أخر مع الفتيات الشعبية. تريد "جانيس/ أولي كرافاليو” و"داميان/ جاكيل سبيفي” منها التجسس على “ريجينا / رينيه راب”، التي يكرهها الجميع، لأنها ثرية وأنيقة وجذابة وتحصل على كل ما تريد.

توافق “كادي” في تردد، ثم تذهب إلى منزل ريجينا، وتستقبلها والدتها (بيزي فيليبس). لدى ريجينا وغريتشن وكارين كتاب مليء بالخطابات القاسية والكراهية حول الأطفال في المدرسة، وهو نوع من الأشياء المثيرة للشكوك التي يمكن أن تسبب مشكلة كبيرة في الصف الثالث.

تبدأ "كادي" في اعتماد أساليب وأسلوب حياة تلك الفتيات. تجلس خلف آرون (كريستوفر برايني) في صف الرياضيات، وتسقط في قدر كبير من اختبارات الحب والحياة، تارة ترسب وتارة تشكو الاختبارات حتى تستطيع الحصول على بعض الدروس الخصوصية من آرون، لكن الأوضاع تجعلها تسقط متورطة في عدة أزمات متتالية.

هل هناك منافسة تتشكل؟ هل ستحث هذه الأحداث "كادي" على وضع خطة انتقام مع "جانيس" و"داميان"؟ هل سيكون هذا مختلفًا عن Mean Girls عام 2004؟.. لن نحرق الأحداث، عليك المشاهدة الاَن وإخبارنا بالأمر.

يبدو أن النسخة الجديدة لفيلم "Mean Girls" تحافظ على الكثير من عناصر الفيلم الأصلي، مع بعض اللمسات الجديدة التي قد تجعل القصة أكثر معاصرة، إذ يستمر في استكشاف الصراعات الشخصية ومعضلة الثقة بالنفس وقبول الذات التي تحدث في سن المراهقة بطريقة فكاهية ومؤثرة.. هل يتمكن من إضافة شيء جديد مثير للجمهور؟

ذو صلة
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Mean Girls (2024)

الموعد: 17 يناير 2024

على الرغم من أنه قد يبدو وكأنه نسخة جديدة من الفيلم الكوميدي ​​​​الذي صدر عام 2004، إلا أن هذا التفسير الجديد ليس كذلك تمامًا. هذا الفيلم من تأليف تينا فاي (التي كتبت أيضًا النسخة الأصلية وظهرت في هذا الفيلم)، وهو مأخوذ عن المسرحية الموسيقية Mean Girls، والتي كانت في حد ذاتها اقتباسًا من الفيلم الأصلي. تلعب أنجوري رايس دور الفتاة الجديدة كادي هيرون، بينما يتولى رينيه راب دور رئيسة الفتاة المتوسطة ريجينا جورج.

 

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    سامانثا جين و أرتورو بيريز جونيور

بطولة

أنجوري رايس،
رينيه راب،
جون هام،
أشلي بارك

النوع

كوميدي موسيقي

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة