تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

الممثلة نيا لونغ تنضم إلى فريق فيلم مايكل جاكسون السينمائي.. هل ستشاهده؟

فيلم مايكل جاكسون نيا ليونغ 2025 أراجيك فن 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أعلنت شركة Lionsgate أن الممثلة نيا لونغ ستنضم إلى عائلة جاكسون في فيلم سيرة ذاتية عن النجم الراحل مايكل جاكسون بعنوان "مايكل".

من المقرر أن تجسد نيا لونغ دور "كاثرين جاكسون"، الأم الشهيرة لعائلة جاكسون الموسيقية؛ بحسب المنشور على موقع Hollywood Reporter.

سيقدم جعفر جاكسون، من عائلة مايكل جاكسون، دور النجم الراحل. وسيقوم الممثل المرشح لجائزة الأوسكار كولمان دومينغو بأداء دور جو جاكسون، والد مايكل جاكسون، بينما سيلعب الطفل البالغ من العمر 9 سنوات جوليانو كروي دور نسخة صغيرة من مايكل.

أشاد المخرج أنطوان فوكوا بنيا لونغ في بيان صحفي، حيث أعرب عن إعجابه بالعمل معها وقال إنه متحمس لأنها "تمنح كاثرين جاكسون هذه الشخصية القوة والثبات وتكون قلب عائلة جاكسون خلال أفضل فتراتها وأصعب أوقاتها".

أمًا نيا لونغ وصفت كاثرين جاكسون بأنها ركيزة لا تُعوض من القوة والنعمة لعائلة جاكسون بأكملها وتعرف نيا لونغ بأنها نجمة سلسلة أفلام The Best Man.

وقد شاركت في فيلم "You People" الذي تم عرضه على Netflix العام الماضي، والذي شمل أيضًا أبطالًا مثل جونا هيل ولورين لندن وإدي ميرفي. ومن بين أعمالها البارزة الأخرى  "Friday" و "Boyz N the Hood".

من المقرر عرض فيلم "مايكل" في 18 أبريل 2025، ويتم تنفيذه بالتعاون مع Jackson’s estate. على الرغم من أن صناع الفيلم يقولون إنه سيتناول جوانب حياة مايكل جاكسون كاملة، إلا أنه من غير الواضح ما إذا كان سيتناول اتهامات بارتكابه اعتداءات جنسية على الأطفال.

كانت دافعت Jackson’s estate سابقًا عنه ضد هذه الاتهامات التي أثيرت الجدل مجددًا مع عرض وثائقي HBO لعام 2019 بعنوان "Leaving Neverland".

ذو صلة

منتج فيلم "مايكل" هو غراهام كينج، منتج فيلم "Bohemian Rhapsody". ويشارك في إنتاج الفيلم أيضًا جون برانكا وجون مكلين، وقد كتبه السيناريست جون لوجان، المشهور بكتابة سيناريو فيلم "Gladiator".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة