تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

بعد طرحه: كيف يرى الجمهور نجم بوليوود سلمان خان في فيلم Kisi Ka Bhai Kisi Ki Jaan؟

بعد غياب 4 سنوات: كيف يرى الجمهور نجم بوليوود سلمان خان في فيلم Kisi Ka Bhai Kisi Ki Jaan؟
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

اتجهت الأنظار نحو عودة نجم بوليوود سلمان خان لشاشة السينما، من خلال أحدث أعماله Kisi Ka Bhai Kisi Ki Jaan المشارك بموسم عيد الفطر السينمائي لهذا العام.

فيلم الأكشن والدراما الهندي يأتي من إخراج فرهاد سامجي، ويشارك في بطولة العمل الفني أيضًا نخبة من الفنانين بجانب "سلمان" من بينهم: فينكاتيش، وبوجا هيجدي، وبوميكا تشاولا، وشيناز جيل، وراغاف جويال، وبالاك تيواري، وجاسي جيل، وسيدارث نيجام.

كشف مقطع برومو الفيديو الإعلاني لفيلم Kisi Ka Bhai Kisi Ki Jaan عن فكرته الأساسية، إذ يلعب "سلمان" دور الأخ الأكبر لـ "راغاف"، و"جاسي"، و"سيدارث". يحاول أشقاءه الثلاثة قدر الإمكان اقناعه بالارتباط ليتزوجوا أيضًا. وفي النهاية، تقع الشخصية الدرامية التي يجسدها سلمان خان في حب "باغيالاكشمي /بوجا هيجدي" المُهددة أسرتها من قيادات مافيا.  

ومع حلول العيد وطرحه بالسينمات، تباينت اَراء المشاهدين حول جودة الفيلم وطاقم العمل، إذ يعبر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بالفيلم وحبكته وتنفيذه واصفين إياه "بأقوى حضور وأداء لسلمان خان رغم مشاركة نجوم من الجنوب".

ذو صلة

فيما يراه أخرون فيلم عائلي رومانسي لطيف، أعاد الجمهور المُحب للسينما أجواء الدراما العائلية التي طالما تميزت بها السينما الهندية وغابت عنها في السنوات الأخيرة ، معتبرينه عودة للمسار الذي اعتدنا عليه لسلمان وأفضل بدرجة كبيرة عن اَخر فيلمين لكنه لا يزال ليس بقوة أفلامه السابقة.

فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة