تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

فيلم Saw XI.. ما المتوقع من الجزء الجديد لسلسلة المغامرات المرعبة في 2024؟

فيلم Saw XI.. ما المتوقع من الجزء الجديد لسلسلة المغامرات المرعبة في 2024؟ - أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

 بعد نجاح الفيلم العاشر في وقت سابق من هذا العام، تم تأكيد إصدار فيلم Saw XI الجزء الحادي عشر من سلسلة Saw من قبِل شركة Lionsgate.

عادت سلسلة الرعب طويلة الأمد بقوة مع Saw X في خريف عام 2023، حيث جلب الفيلم الشهير جيجسو (توبين بيل) للمشاركة في لعبة جديدة ومرعبة من مطاردة القط والفأر؛ إذ حصل الفيلم على أفضل التقييمات في تاريخ سلسلة Saw.

فيديو يوتيوب

 بعد أشهر من إصدار Saw X والذي أثار الرعب لجماهير دور العرض السينمائي، قامت Lionsgate بمشاركة الخبر مؤخرًا، بأن فيلم Saw XI في الطريق؛ إذ تم الإعلان عن الفيلم عَبر الحساب الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، من خلال منشور مرعب مرفق بتعليق يقول: "اللعبة مستمرة".


لم يتم الكشف عن العديد من التفاصيل حتى الاَن حول فيلم Saw XI، ولكن الاستوديو يؤكد أن فيلم الرعب والإثارة سيتوفر بدور العرض السينمائي في 27 سبتمبر 2024. تصوّر الصورة التاريخ بالأرقام الرومانية، حيث يتم تحديد الرقم 11 باللون الأحمر.

مع Saw X، حققت سلسلة الرعب تقييمًا إيجابيًا للمرة الأولى على Rotten Tomatoes، حيث حصلت على تقييم 80% من النقاد وتقييم 89% من الجمهور، ورغم أن الفيلم لم يحقق نفس الإيرادات الضخمة التي حققتها الأجزاء السابقة، إلا أنه اعتبر تحسينًا على الأجزاء الأخيرة.

حقق Saw X إيرادات بلغت 107 مليون دولار على مستوى العالم، ليكون بذلك السادس من حيث الإيرادات في تاريخ السلسلة، وبالنظر إلى ردود الفعل الإيجابية من الجمهور، يبدو أن هناك استحسانًا كبيرًا حول فكرة إصدار فيلم جديد؛ الأمر ذاته الذي انتشر من خلال تفاعل الجمهور مع أنباء إصدار الجزء الجديد للسلسلة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أمًا السؤال الأهم الآن هو مكان فيلم Saw XI في الجدول الزمني الكلي للقصة؛ إذ كان الفيلم السابق هو حبكة تتمركز بين Saw الأصلي و Saw II، وكان هذا ضروريًا لضمان مشاركة "جيجسو" بشكل مباشر.

نرشح لك: مخرج Saw X يكشف كواليسه: “شرطة هوليوود تطلب مشاهدة الفيلم!”

بناءً على نهاية Saw X والمشهد التالي لتتر الأسماء بالنهاية، يبدو أن أحداث الفيلم الجديد سيأتي أيضًا قبل الجزء الثاني في السلسلة الكلية؛ ففي لحظات النهاية لـ Saw X، عاد مارك هوفمان (كوستاس منديلور)، حيث نصب هو وجيجسو فخًا لهنري كيسلر (مايكل بيتش)، أحد النصّابين الذين حاولوا خداع جيجسو في وقت سابق.

ذو صلة

مواصلة قصة Saw X للفيلم الجديد يبدو وسيلة ذكية لجذب مشاهدته، خاصةً بعد نجاح المشروع السابق. بالإضافة إلى ذلك، وضع فيلم Saw XI بوقت مبكر في الجدول الزمني الكلي قد يتيح الفرصة لإعادة ظهور شخصيات أخرى أصلية من السلسلة إلى جانب "جيجسو" و"هوفمان".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة