تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

لأول مرة منذ عام 2017.. كيف تعود سلسلة الرعب الشهيرة في السينمات بـ Saw X؟

saw x film
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

بالتزامن مع حلول شهر الخريف والأجواء الشتوية، تستعد السينمات لاستقبال أحدث أجزاء السلسلة السينمائية الشهيرة "Saw"، إذ من المقرر طرح الفيلم يوم 29 سبتمبر بدور العرض الأمريكية.

قامت Lionsgate بالترويج للجزء العاشر من هذه السلسلة بطريقة مبتكرة في هذا الأسبوع، حيث أصدرت الشركة فيديو كوميدي مستوحى من إعلان نيكول كيدمان الشهير لشبكة AMC، والذي شهد تحية دموية من الدمية المروعة "بيلي" لسلسلة الرعب.

فيديو يوتيوب

واليوم، تم الإعلان عن عودة حملة التبرع بالدم الخاصة بـ Saw. بدأت هذه الفعالية للمرة الأولى في عام 2004، حيث دعت شركة "ليونزجيت" عشاق أفلام الرعب للتبرع بالدم للحصول على تذكرة مجانية لمشاهدة الفيلم.

استمرت حملة التبرع بالدم حتى عام 2009، ثم عادت مرة أخرى في عام 2017. والآن، ستتاح الفرصة لمحبي Saw في مدن أتلانتا، شيكاغو، دالاس، هيوستن، لوس أنجلوس، ميامي، نيويورك، فينيكس، سان فرانسيسكو، وواشنطن العاصمة للمشاركة في حملة تبرع بالدم بمناسبة إصدار Saw X.

نشرت الصفحة الرسمية لسلسلة Saw على منصة "إكس-تويتر سابقًا"، كاتبة: "لنجعل المدينة حمراء. تفقد قائمة مواقع التبرع بالدم لدينا. هل ستتبرع لأجلي؟". ويظهر البوستر الدعائي معلنًا: "تبرع بالدم، انقذ حياة. نرحب بجميع أنواع الدم". يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات في البوستر المرفق أدناه.

تم تلميح إلى عودة توبين بيل في فيلم Saw X في نهاية فيلم Spiral. وعندما تم إصدار الجزء السابق، تحدث المخرج دارين لين بوسمان مع موقع ComicBook.com عن عودة توبين بيل.

قال "بوسمان": "كنا نتحدث عن إدراج توبين في الفيلم حتى آخر يوم من التصوير. كان هناك نزاع مستمر بيننا، وأعتقد أننا ذهبنا وجئنا مرة وأخرى بهذا الأمر. كان أمرًا صعبًا لأنه من اللحظة التي تقوم فيها بإدراج توبين بيل في الفيلم، يصبح الفيلم "Saw 9". إذا فكرت في شخصية جيجسو أو في بعض من هذه الأفلام الأخرى، كانت لديه دقيقتين فقط على الشاشة وهذا كان كل شيء".

وأضاف: "لقد قتلته في فيلم Saw III، قتلته منذ 16 عامًا، لذا لكي نجد طرقًا ذكية لإعادته مرة أخرى، لم أكن أرغب في إساءة لهذا الفيلم. لا أحد يمكنه منافسة توبين بيل، لا يمكنك ذلك، إنه جيجسو ولا يوجد طريقة للمنافسة مع ما يقدمه على الشاشة، لذا لم أكن أرغب في التلاعب بذلك، لم أكن أرغب في القيام به. كان ذلك، من وجهة نظري، إساءة لهذا الفيلم والأفلام السابقة لمحاولة ذلك".

ذو صلة

في الوقت الحالي، تظل أحداث فيلم Saw X غامضة إلى حد كبير، ولكن شركة Lionsgate وشركة Twisted Pictures أشارتا مؤخرًا إلى أن الفيلم الجديد سيبهج الجماهير بـ "معالجة درامية أكثر ابتكارًا وتشويقًا".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة