تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

من Shiba Inu إلى RenQ Finance: مستثمر مجهول يتّخذ خطوة جريئة باستثمار قدره 50 مليون دولار!

ليلاس الماضي
ليلاس الماضي

2 د

قام مستثمر مجهول استثمر 50 مليون دولار في السابق في Shiba Inu بتحويل تركيزه الآن إلى RenQ Finance، وهي منصة DeFi قائمة على بلوك تشين تستقطب اهتمام المستثمرين وخبراء الصناعة.

ساهم نهج RenQ Finance الفريد في DeFi والتوافق عبر السلاسل، بالإضافة إلى التزامها بالأمان وقابلية التشغيل البيني، في تزايد شعبيتها واستثمار الشخص بهذا المبلغ الضخم

يمكن أن يجذب الاستثمار هذا مزيداً من الاهتمام والاستثمارات والشراكات لـ RenQ Finance، ممّا يؤدي في النّهاية إلى دفع النّمو والتّطوير للمنصة.


اكتسبت منظّمة RenQ Finance (RENQ)، وهي منصّة تمويل لامركزي (DeFi) قائمة على تقنية البلوك تشين أو سلسلة الكتل، اهتمام المستثمرين وخبراء الصّناعة مؤخّراً، بما في ذلك الشخص المجهول الملقّب بـ “The Robin Hood of Crypto” الذي استثمر 50 مليون دولار في عملة شيباShiba Inu (SHIB) قبل يوم واحد من إعلان ادراجها على قائمة Binance، وها هو الآن حوّل تركيزه مؤخّراً إلى منظّمة RenQ Finance.

تكتسب RenQ Finance زَخَماً نظراً لنهجها الفريد في DeFi والتّوافق عبر السّلاسل. اجتذب التزامها بالأمان وقابلية التشغيل البيني المستثمرين أيضاً، حيث تمّ تدقيق المشروع من قبل CertiK، وهي شركة أمان رائدة في مجال البلوك تشين. أيضاً، جمعت مرحلة ما قبل البيع الرابعة لشركة RenQ Finance أكثر من 5 ملايين دولار من المستثمرين الأذكياء، وارتفع رمزها الأصلي؛ RENQ، بأكثر من 75٪ منذ سعره الأوّلي البالغ 0.020 دولاراً.

ذو صلة

يمكن أن يجذب الاستثمار من Robin Hood of Crypto مزيداً من الاهتمام من المستثمرين والمستخدمين المُحتَمَلين، ممّا يؤدّي في النّهاية إلى المزيد من الاستثمارات وزيادة الطلب على رموز RENQ. كما يمكن أن يفتح الباب أمام RenQ Finance للعمل مع المشاريع والشّركات الكبرى الأخرى في الفضاء، وهو ما يدفع إلى مزيد من النّمو والتّطوير للمنصّة.

في الختام، يعدّ الاستثمار من Robin Hood of Crypto تطوّراً مهمّاً لشركة RenQ Finance، وآثاره على مستقبل المنصّة واعدة. يمكن أن يجعل التزام RenQ Finance بالأمان وقابليّة التّشغيل البيني، جنباً إلى جنب مع نهجها الفريد في DeFi، نقطة قويّة إيجابية لها في سوق العملات المشفّرة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة