تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

سيلينا جوميز تتحدث عن الذكاء الاصطناعي في الموسيقى.. وتصفه: “مخيف!”

أراجيك فن وسيلينا جوميز
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

في حديثها خلال مؤتمر الموسيقى والصحة الذي نظمته Universal Music Group وThrive Global، تحدثت سيلينا جوميز، أكثر امرأة تحظى بشعبية على تطبيق إنستجرام بأكثر من 429 مليون متابع، عن عدم اهتمامها الكبير بنجاح وسائل التواصل الاجتماعي.

تقول النجمة الشابة سيلينا جوميز: "لم يكن لدي اهتمام حقيقي بهذه الأمور أبدًا. أنا ممتنة لمنصة السوشيال ميديا، وأود الاستمرار في استخدامها لما يمكنني القيام به، ولكن الأرقام مجرد أرقام".

تدرك تمامًا المسؤولية التي تأتي مع شعبية هذه المنصة الواسعة النطاق. في موقفها، سمعت "جوميز" من عدة معجبين كيف ساعدت أعمالها البعض في الأوقات الصعبة جدًا.

وتضيف: "أشعر بالناس، وأعتقد أن هذا ما يبقيني على اطلاع لإنصاحهم. أعتقد أنني قد أكون متهورة قليلاً بمشاعري والحديث مع الشباب الذين يمرون بطلاق أو يخضعن للعلاج الكيميائي، إنه ليس فقط عني، وأنا مدركة تمامًا لذلك. سأتذكر ذلك دائمًا. إنها مسؤولية كبيرة، على الرغم من أنها تشعرني بالرعب قليلاً".

وفي حوار مع الرئيس التنفيذي لشركة Universal Music Group، سير لوسيان غرينج، والرئيسة التنفيذية لشركة Thrive Global، أريانا هافينغتون، تحدثت "جوميز" عن كل جوانب رحلتها في الصحة العقلية.

بالإضافة إلى ما ينتظرها في المستقبل كنجمة في مسلسل Only Murders in the Building. وبينما تقوم بصناعة الموسيقى وتؤدي دوراً في مسلسل كوميدي مشهور وتمتلك علامتها التجارية لمستحضرات التجميل Rare Beauty، فإن كتابة كتاب ليست في خطتها قريبًا.

نرشح لك: كيف تصنع “بودكاست مشاغب” على طريقة مسلسل Only Murders in the Building؟

في العام الماضي، كانت سيلينا جوميز بطلة عرض وثائقي Apple TV+ بعنوان "My Mind and Me"، الذي رصد رحلتها على مدى ست سنوات في مواجهة الأمراض المناعية والمرض النفسي وضغوط الشهرة.

تعلق سيلينا جوميز: "كنت ضد ذلك في البداية. كان هناك فترة طويلة جدًا حيث لم أكن أعرف إذا كانت فكرة جيدة. كنت أعلم أنه في يوم من الأيام أردت فقط أن أكون ممثلة لفترة معينة، ولم أكن أعرف إذا كان ذلك سيعرض حياتي للخطر. لا أعرف ماذا أفعل، عندما تترك الناس حياتك. ومن ثم في اللحظة التي تم إصداره.. لم يكن لدي خيار آخر في ذلك الوقت. وكنت مرتاحة. شعرت وكأن حملاً كبيراً قد رفع عني".

تضيف: "شعرت وكأنني حصلت على الفرصة لقول الأشياء التي كنت أحتفظ بها لسنوات. أمر صعب بالنسبة لي مشاهدته. لن أشاهده مرة أخرى أبدًا، ولكني فخورة جدًا به. لم يمكنني أن أكون أكثر حظًا من أن أتعاون مع الأشخاص الذين عملوا معي على هذا المشروع".

على صعيد اَخر، تناول الحديث أيضًا موضوع (الذكاء الاصطناعي)، الذي ما زال يثير قلقًا واسعًا في هوليوود وإضراب الممثلين والكتاب هناك وتأثيره على الصناعة في جميع أنحاء العالم.

 وبالنسبة لآراء "جوميز" حول كيف سيؤثر الذكاء الاصطناعي على صناعة الموسيقى، تظل الفائزة بجائزة VMA متفائلة بالمستقبل، بحسب المنشور على موقع HollywoodReporter.

وتقول: "لا أعتقد أن أي شخص في مجالي يرغب في الشعور بأنه يحتاج الاعتماد على جهاز كمبيوتر لترجمة قصته أو ما يحاول قوله. إنه يخيفني، بصدق، كل ما يتعلق بالذكاء الاصطناعي، ولكني لا أعتقد أنك يمكن أن تستبدل أبدًا بما يمكن أن يكتبه إنسان. "ليل واين" قال ذلك بشكل جيد جدًا، ووضح عملياً أنه لا يوجد إنسان آخر مثل من أنت. وهذا هو كل ما ينبغي أن يكون عليه".

ذو صلة

وفي أعقاب إصدارها لأحدث أغنية لها بعنوان "Single Soon"، من المتوقع أن تعلن سيلينا جوميز عن موعد طرح ألبومها الثالث بعنوان "SG3" في المستقبل القريب. وفي الشهر المقبل.

فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة