تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

شاروخان يكشف كواليس التعاون مع أميتاب باتشان بعد 17 عامًا.. ما يجمعهما؟

شاروخان وأميتاب باتشان 17 عامًا
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

بعد توقف دام 17 عامًا منذ آخر تعاون لهما على الشاشة في فيلم "Kabhi Alvida Naa Kehna"، يعود نجما بوليوود شاروخان وأميتاب باتشان للتعاون مجددًا في عمل فني لم يُكشف تفاصيله حتى الاَن.

حرص "شاروخان" على مشاركة الجمهور بمشاعره تجاه هذا المشروع الفني الجديد المنتظر، كاشفًا عن كواليس التعاون مع النجم الكبير أميتاب باتشان من خلال تغريدة نشرها على صفحته الرسمية الخاصة بموقع التدوينات القصيرة "إكس/تويتر سابقًا".

نشر نجم بوليوود في التغريدة ذاتها كلمات حماسية، برفقة صورة تكشف عن هيئتهما معًا، مرتدين ملابس سوداء متقاربة ويركضان تجاه شئ مجهول، كاتبًا: "لقد كان العمل معه ممتعًا جدًا يا سيد باتشان بعد سنوات عديدة. عودة من التصوير بمشاعر مفعمة بالإلهام والسعادة. أردت أن أخبركم أنه سبقني أثناء الركض!".

وعلى الصعيد الأخر، تبادل الجمهور الصور والتعليقات على نفس التدوينة، معبرين عن حماسهم الكبير تجاه هذا المشروع الفني الجديد الذي يجمعهما بعد مرور كل هذه السنوات.

كما ازداد تفاعل رواد منصة السوشيال ميديا متساءلين عن هوية المشروع الفني ما إذا كان فيلمًا أو مسلسلاً أو إعلانًا تلفزيونيًا؟، الأمر الذي سيُكشف تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

ذو صلة

لم يقتصر تعاون نجما بوليوود شاروخان وأميتاب باتشان على فيلم "Kabhi Alvida Naa Kehna" 2006 فحسب، بل سبق واجتمعا في عدة أعمال فنية مميزة أخرى؛ Mohabbatein (2000)، وVeer-Zaara (2004).

فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة