تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

فيلم Sixty Minutes.. عندما تتحول حلبة مصارعة إلى حلم بُنُوّة!

60 minutes film netflix arageek art أراجيك فن 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

فيلم Sixty Minutes طرح حديثًا على منصة "نتفليكس"، إنه فيلم ألماني أكشن دراما؛ إذ يشير إلى الموعد النهائي الذي يجب أن يلتزم به الشخصية الرئيسية، وهو محارب محترف يلعب دوره الممثل إميليو ساكرايا الذي اشتهر بدوره في مسلسل "Warrior Nun".

والنقطة التي يمكن للمشاهدين الأذكياء استهدافها بدقة أكبر هي؛ ما إذا كانت الحبكة تجري بدقة في الزمن الحقيقي؟.. دون أن نفسر كثيرًا؛ يبدو أنه ليس كذلك، ولكنه قد يحمل تقنيات حركية مثيرة ليجعله قابلاً للمشاهدة بأي حال من الأحوال.

فيديو يوتيوب

مع اللقطات الأولى لفيلم Sixty Minutes نتعرف إلى شخصية أوكتافيو (ساكرايا)، مقاتل فنون الدفاع عن النفس المختلطة الذي يدير صالة رياضية خاصة gym ولديه مباراة اليوم، والذي يصادف أيضًا عيد ميلاد ابنته البالغة من العمر سبع سنوات.

يحدق في بطاقة عيد الميلاد ولا يعرف ماذا يكتب فيها أو متى سيكون قادرًا على تقديمها لابنته، إنه قدم وعدًا لابنته بكعكة وهدية قطة، والتي تحدث في نفس الوقت الذي سيكون فيه في الحلبة يتصارع مع خصمه إما لكسب المباراة أو للخسارة!

إذا كنتم تعتقدون أن "أوكتافيو" بين مصيرين صعبين في هذه اللحظة، ستصبح الأمور أكثر تعقيدًا. كانت علاقته بابنته علاقة غير الناجحة، وهذا قد يكون مفهومًا، لأنه كان شابًا جدًا عندما وُلِدت.

وفي لحظة الانطلاق إلى الحلبة، تتصل به زوجته السابقة مع اشتعال أحداث Sixty Minutes وتهدده بتحذيرها إذا خذل ابنته مرة أخرى ولم يحضر حفلة عيد ميلادها فإنها ستقوم بمطالبة بحق الوصاية وربما ستقاضيه في المحكمة.

هذا يكفي لتحفيز "أوكتافيو" لتغيير قراره على الفور والخروج من الحلبة للحصول على الكعكة والقطة والوصول إلى الحفلة في الوقت المناسب، يعارض شريكه في الأعمال وأفضل صديق له بول (دينيس موجين)، لأن هذه مباراة كبيرة، وبالمناسبة هؤلاء الأشخاص الذين يتجولون في الكواليس متحملين الكثير من الأموال على هذه المباراة.

لكن "أوكتافيو" لا يهتم، إنه يحمل قلب طفلة صغيرة في يديه، وهو قلب رقيق وثمين، لن يقوم بكسره. يخرج من حلبة المصارعة بوجه ساخن وقوة داخلية قوية، مع بعض الأشخاص يلاحقونه للمشاجرة.

يحصل "أوكتافيو" على المساعدة من أحد مدربي صالته، كوسي (ماري موروم)، والأمور تصبح أكثر تعقيدًا عندما تشارك الشرطة ويبدأ الأشرار في استخدام الأسلحة النارية وتنطلق الحبكة في التفاوت قليلاً.

تصاعد أحداث Sixty Minutes يثير التساؤلات؛ هل يتمكن البطل من التغلب على مجموعة من اللصوص والخيانات والأمور النفسية المعقدة ليحقق حلم ابنته الصغيرة بالحصول على قطة لطيفة؟.

ذو صلة

بينما يجري الصراع وتتصاعد التوترات، يبدأ فيلم Sixty Minutes في التحول إلى رحلة مليئة بالحركة والإثارة، حيث يجب على "أوكتافيو" التغلب على عقباته ومحاولة الوفاء بوعده لابنته؛ فالقتال للنجاح لا يقتصر على حلبة المصارعة فقط. هل ينجح في ذلك؟.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة