تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

لماذا تطلق تايلور سويفت العد التنازلي على موقعها الإلكتروني؟

taylor swift new album counting arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

عندما يتعلق الأمر بتايلور سويفت، لا يمكن للمعجبين إلا أن يترقبوا كل دقيقة وثانية بفارغ الصبر، فهم على وشك أن يستقبلوا ألبومها الجديد "The Tortured Poets Department" يوم الجمعة.

الفنانة الحاصلة على جائزة Grammy، تبدو وكأنها تسعى لتسريع مرور الوقت لهذا الحدث المهم، فقد أضافت ساعة حقيقية على موقعها الإلكتروني لمساعدة المعجبين في ذلك، ولكن لمفاجأة غنائية مرتقبة.

وفي خلفية الموقع، نرى الرقم المفضل للمغنية العالمية تايلور سويفت، 13، بالإضافة إلى الأحرف "ttpd"، وهي اختصار لعنوان الألبوم، مصممة بخط الآلة الكاتبة.


كما نشرت تايلور سويفت فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الثلاثاء، يظهر الجدول الزمني لطرح الألبوم.

وكانت الساعة مضبوطة على 2:00، على ما يبدو في نفس الساعة التي تم فيها إصدار فيديو موسيقى "Anti-Hero" والعداد الموجود في فيديو "Bejeweled".

بالإضافة إلى ذلك، كان الفيديو على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" يحتوي على آلة كاتبة مشابهة لموقعها الإلكتروني، بالإضافة إلى مكتبين.

يعتبر "Tortured Poets" هو الألبوم الحادي عشر لتايلور سويفت، وقد أعلنت الخبر خلال حفل جوائز Grammy في فبراير الماضي.

وأثناء قبولها لجائزة أفضل ألبوم صوتي بوب عن "Midnights"، لفتت الانتباه إلى تاريخ طرح الألبوم الجديد، قائلة: ""أريد أن أقول شكرًا للمعجبين من خلال الكشف عن سر لكم وهو أنني كنت أخفي عنكم لمدة سنتين، وهو أن ألبومي الجديد سيصدر في 19 أبريل".

ذو صلة

وفي ختام خطابها، ضحكت وقالت إنها ستذهب إلى الكواليس لنشر غلاف الألبوم على موقعها الإلكتروني؛ أي الصورة الأبيض والأسود تظهر تايلور سويفت وهي مسترخية على سرير وترتدي شورت وبلوزة قصيرة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة