تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

كريستوفر نولان ينتقد استوديوهات هوليوود بسبب تايلور سويفت!

كريستوفر نولان ينتقد استوديوهات هوليوود بسبب تايلور سويفت!
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

في ظل النجاح الكبير الذي تحققه تايلور سويفت خلال هذا الموسم الفني الثري، يعبر المخرج الشهير كريستوفر نولان عن رأيه تجاه الخطة الفنية التي اتخذتها نجمة البوب حول توزيع فيلمها الوثائقي Taylor Swift: The Eras Tour.

فيديو يوتيوب

يقول مخرج Oppenheimer إن استوديوهات هوليوود أضاعت فرصة كبيرة عندما لم تصدر فيلم الحفلات الخاص بتايلور سويفت بعنوان "Taylor Swift: The Eras Tour"، حيث قامت النجمة الشهيرة بتوزيعه مباشرة بواسطة AMC، بحسب المنشور على Hollywood Reporter.

تحدث كريستوفر نولان بجانب شريكته المنتجة في فيلم Oppenheimer وزوجته إيما توماس، في إطار نقاش حديث أُجري خلال فعالية في جامعة City University of New York، التي أشارت إلى كيفية تردد الاستوديوهات في إصدار الأفلام في عصر البث المباشر والمنصات الرقمية.

نرشح لك: Taylor Swift، Barbie، Beyonce، The Marvels.. كيف تؤثر أفلام هوليوود النسائية في صناعة السينما؟

يضيف "نولان": " فيلم تايلور سويفت لا يتم توزيعه من قبِل الاستوديوهات، بل يتم توزيعه بواسطة مالك AMC، لكنه على وشك تحقيق أموالًا ضخمة جدًا. وهذا هو الأمر، هذه هي الطريقة لمشاركة القصص أو مشاركة التجارب، وهو أمر ذو قيمة لا تقدر بثمن. وإذا لم يرغبوا فيها، سيفعل شخص آخر. هذه الحقيقة".

يجدر الإشارة بأن فيلم " Taylor Swift: The Eras Tour" حقق إيرادات قياسية بلغت 92.8 مليون دولار داخل أمريكا و123.5 مليون دولار عالميًا خلال عطلة نهاية الأسبوع من 13 إلى 15 أكتوبر. وأصبح أيضًا أعلى فيلم حفلات يحقق إيرادات في تاريخ أمريكا الشمالية، وثاني أكبر افتتاحية فيلم في أكتوبر من غير نسبة معدل للتضخم.

نرشح لك: “أول امرأة”.. نجمة البوب تايلور سويفت تحقق رقمًا قياسيًا بألبومها “Speak Now (Taylor’s Version)”!

أمًا بالنسبة لفيلمه الخاص الذي حقق نجاحًا كبيرًا "Oppenheimer"، والذي تم عرضه في واحدة من أكبر عطلات نهاية الأسبوع في تاريخ شباك التذاكر السينمائي بجانب فيلم "باربي"، فلديه نظرة خاصة حول الأعمال السينمائية ونجاحها.

يفسر "نولان": "في أي وقت ينجح فيلم لم يُتوقع نجاحه، هذا أمر مشجع لهوليوود؛ إنه مشجع للمخرجين وصناع الأفلام؛ دومًا هناك حالة توتر في هوليوود بين الأشياء المألوفة وما يُتوقع أن يحقق أموالًا، وهذا هو جوهر كيفية بقاء الاستوديوهات في الأعمال التجارية، لكن هناك رغبة من الجماهير في شيء مختلف جديد".

ذو صلة

يضيف: "في أي وقت ينجح فيلم لا يتوقع نجاحه، مثل ما تجاوز Oppenheimer توقعاتنا لأعلى بكثير، فإنه يدعم الجميع، إنه مشجع للستوديوهات وللمخرجين. هذا التوتر بين التجارة والفن، هذه الصيغة لا تتغير أبدًا في هوليوود، لأنها مجرد واقع لعملية صناعة الأفلام. الأفلام مكلفة جدًا للإنتاج".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة