تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

“تكريمًا للجمهور”.. تايلور سويفت تطرح أغنية مع تصدرها قائمة الأفضل 2023 على Spotify!

تايلور سويفت تصدر أغنية مع تصدرها قائمة الأفضل 2023 على Spotify سبوتيفاي - أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

فاجأت المغنية العالمية تايلور سويفت محبيها، بإصدارها لأغنية جديدة بعنوان "You're Losing Me (From The Vault)"، وذلك للاحتفال بتصدرها لقائمة أفضل فنان عالمي على سبوتيفاي لعام 2023.

كتبت الفنانة الحائزة على جائزة Grammy، عَبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، معبرة عن سعادتها البالغة بهذا الحدث، الذي يتزامن مع قرب حلول عيد ميلادها لهذا العام: "أردت فقط أن أقول لكل من استمع إلى موسيقاي هذا العام في أي مكان في العالم، شكرًا لكم؛ أن يتم تسميتي كأفضل فنان عالمي على سبوتيفاي لعام 2023 هو حقًا أفضل هدية عيد ميلاد يمكنكم أن تقدموها لي. لقد قضينا وقتًا رائعًا جدًا هذا العام في جولات الحفلات والآن هذا الخبر المذهل".

تضيف تايلور سويفت برفقة رابط الأغنية الجديدة في نفس المنشور الرقمي: "لذلك كنت أحاول التفكير في كيفية شكركم بطريقة لائقة، والعديد منكم طلبوا مني أن أضع أغنية "You're Losing Me (From The Vault)" على منصات بث الموسيقى الرقمية.. إذًا إليكم ذلك! يمكنكم الآن الاستماع إليها في كل مكان".

فيديو يوتيوب

تمكنت مغنية "Cruel Summer" من تحقيق أكثر من 26.1 مليار استماع عالميًا بفضل ألبوماتها "Midnights"، "Speak Now (Taylor's Version)" و "1989 (Taylor's Version)" بجانب فنانين آخرين مثل Bad Bunny و Miley Cyrus و The Weeknd الذين أيضًا تصدروا قوائم أكثر الأغاني استماعًا على Spotify.

كانت حققت تايلور سويفت نجاحًا كبيرًا خلال هذا العام من خلال إصدارها لألبومين معاد تسجيلهما، وبدء جولتها العالمية "Eras Tour"، وعرض فيلمها الوثائقي "Taylor Swift: The Eras Tour"، الذي تم إصداره في أكتوبر الماضي لهذا العام.

وحتى يوم الأثنين من هذا الأسبوع، حقق الفيلم الموسيقي الذي تم إصداره في أكتوبر 250 مليون دولار في مبيعات تذاكر السينما بجميع أنحاء العالم، مما جعله أحد أكبر 20 فيلمًا لعام 2023 وأنجح أفلام الحفلات الموسيقية على الإطلاق.

ذو صلة

حققت تايلور سويفت رقمًا قياسيًا أيضًا خلال الشهر الماضي بإصدار ألبومها المعاد تسجيله "1989"، مما جعله أعلى ألبوم مبيعًا في أمريكا لعام 2023 في أقل من أسبوع واحد. وكان الألبوم في الواقع الإصدار الأول من نسخة تايلور التي حققت مبيعات أكبر من النسخة الأصلية منذ تجاوزت مبيعات الأسبوع الأول لعام 2014 لألبوم "1989".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة