تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

“متفرغ لتايلور سويفت؟”.. مؤسسة إعلامية تطلب مراسلاً مميزًا لنجمة البوب!

تايلور سويفت
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

نظرًا لشعبيتها الكبيرة خلال الفترة الأخيرة، تبحث USA Today وجريدة The Tennessean التابعة لشبكة USA Today عن مراسل موهوب بشكل فريد لشغل منصب جديد: "مراسل تايلور سويفت".

أصدرت الجريدة إعلان الوظيفة أمس 12 سبتمبر، حيث كتبت في الوصف على الموقع الرسمي: "نمت جماهير تايلور سويفت إلى آفاق لم نشهدها من قبل، وكذلك أهمية موسيقاها وتراثها المتزايد. نحن نبحث عن كاتب ومصور ومحترف في وسائل التواصل الاجتماعي، شغوف يمكنه إشباع رغبة في كل ما يتعلق بتايلور سويفت من خلال تقديم محتوى مستمر عَبر منصات متعددة".

يتابع الإعلان السمات المطلوبة بالمتقدم للوظيفة: "سيقوم مراسل تايلور سويفت بتحديد سبب توسع تأثير نجم البوب وماذا يمثل جمهورها في ثقافة البوب، والتأثير الذي تمتلكه عَبر عوالم الموسيقى وريادة الأعمال. نبحث عن صحفي لديه رأي - وليس لديه تحيز - قادر على جذب جمهور وطني بسرعة من خلال محتوى ذكي مصمم ليلبي توقعات القراء وتفضيلاتهم".

سيغطي المراسل أهم لحظات جولة Eras Tour المتبقية، ويجب أن يسافر دوليًا لأداء الوظيفة. تبحث شبكة USA Today عن شخص لديه خبرة لا تقل عن خمس سنوات في مجال الصحافة؛ وتطلب من المتقدمين إرسال سيرة ذاتية بين صفحة وصفحتين، وفيديو يشرح كيف سيتعاملون مع المنصب، مع إرسال 4-8 عينات من أعمالهم.

من الجدير بالذكر أن جريدة The Tennessean تأسست في ناشفيل، حيث انتقلت تايلور سويفت إليها في سن مبكرة لمواصلة شعبية مسيرتها الفنية الموسيقية.

يأتي هذا الإعلان وسط جماهيرية "سويفت"، إذ يبدو أن المغنية وكاتبة الأغاني أصبحت واحدة من أشهر الشخصيات في صناعة الترفيه والمشهد الفني الموسيقي العالمي بحسب تصدرها قوائم الأكثر استماعًا خلال هذا الموسم الصيفي بحسب المنشور على موقع variety.

النجاح الأخير الذي يحطم الأرقام القياسية في جولتها Eras Tour في أمريكا الشمالية، كذلك تخطت تايلور سويفت أيضًا حاجز الـ 100 مليون مستمع شهريًا على سبوتيفاي ولا تزال تتصدر القوائم بإصدارها لتسجيلات ألبومها من جديد.

ذو صلة

هي وشركة AMC Theatres أيضًا سيصدرون فيلمًا لحفل جولة Eras Tour، الذي يحقق أرقامًا قياسية في مبيعات تذاكر AMC مسبقة قبل العرض بقيمة 26 مليون دولار.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة