تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

الحلقة الأولى من مسلسل Knuckles تتصدّر بعد عرضها “مجانًا” على يوتيوب!

knuckles free episode arageek youtube
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

تحظى خطوة Paramount+ بإطلاق أول حلقة للمشاهدة مجانًا، من مسلسلها الجديد "Knuckles" على "يوتيوب" بإشادات من جمهور قنفذ  Sonic the Hedgehog.

هذه الخطوة الاستثنائية تمنح المعجبين فرصة للتطلع إلى مسلسل Knuckles دون تكلفة، مما يشجعهم على الاشتراك لمتابعة المزيد من المغامرات عالية السرعة.

مسلسل Knuckles الذي أُطلق الأسبوع الماضي، يشهد عودة إدريس إلبا لتأدية دور الشخصية الرئيسية بصوته.

المسلسل الفرعي ينطلق من سلسلة أفلام Sonic the Hedgehog الشهيرة ويتناول تكيف "Knuckles" مع الحياة بين البشر بعد تحوله من الشرير إلى حليف في "Sonic the Hedgehog 2". يعيش "Knuckles" مع عائلة واتشوسكي ويتنقل بين تحديات العادات البشرية والقيم الاجتماعية، في قصة قنفذٍ ببيئة لا تُفهمه.

يعيد طاقم الممثلين تقديم الأصوات المألوفة، كذلك تقديم أصوات جديدة، مع بن شوارتز في دور سونيك، وكولين أوشونيسي في دور تيلز، وتيكا سمبتر في دور مادي واتشوسكي، في خطوة رائعة تضمن استمرار المسلسل في العناصر التي يحبها المعجبون مع استكشاف قصص جديدة للشخصيات.

يأتي ذلك استعدادًا لـ "Sonic the Hedgehog 3"، المقرر إطلاقه الصيف المقبل مع انضمام كيانو ريفز إلى الطاقم في دور "شادو القنفذ".

قال إلبا لموقع "collider" قبل إطلاق "Knuckles" إن الفيلم الثالث "للمعجبين"، قائلاً: "لا يمكنني الكشف عن أي شيء حقًا. كذلك لا أعرف ما سيحدث فيه. لا، أنا أمزح. يمكنني أن أقول لكم إنه مثير للغاية. يمكنني أن أقول لكم إنه يستكشف عمقًا في عالم سونيك. أعتقد أن الجزء الثالث هو الأكثر تحفيزًا لكل المعجبين الحقيقيين بسونيك؛ يحصلون على كل تلك الدلالات فيه."

على الصعيد النقدي، حقق "Knuckles" نجاحاً باهرًا، بتقييم إيجابي بنسبة 75% على موقع " Rotten Tomatoes "، متخطيًا تقييمات أفلامه السينمائية السابقة، التي حظيت بإعجاب واسع النطاق لكنها لم تصل إلى نفس المستوى.

مسلسل Knuckles يجمع بين الحنين والحكايات الجديدة، محافظًا على إيقاع العمل السريع والفكاهة المميزة للسلسلة، ولكن مع زيادة في التعمق بالجانب الشخصي للبطل واستكشاف شخصيات معقدة أخرى.

بعد عامين من أحداث "Sonic the Hedgehog 2"، لا يتجنب "Knuckles" استكشاف أعمق لسيرة الشخصية وتقديمها لتحديات جديدة تختبر قوتها وذكائها. كل هذه العوامل ليست مجرد محاولة لاستغلال نجاح السلسلة، بل إضافة قوية إلى عالم سونيك بمزيج من الحركة والكوميديا والعمق.

ذو صلة
Knuckles poster arageek
6/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Knuckles

يطل علينا أحد أبرز شخصيات عالم “سونيك” في مسلسل جديد؛ تدور الأحداث في الفترة بين Sonic the Hedgehog 2 و 3، وسيشهد المسلسل القصير Knuckles (الذي يؤدي صوته إدريس إلبا) مغامرات حياته الجديدة في موطنه الجديد على الأرض، Green Hills.

ومع ذلك، عندما يحاول أحد المساعدين السابقين لدكتور روبوتنيك، المعروف باسم “The Buyer” (روري ماكان)، سرقة قواه، يتعين على Knuckles أن يتعاون مع وايد ويبل (آدم بالي) لإيقافه.

إذا كنت بالفعل من محبي أفلام Sonic، فإن Knuckles بلا شك إضافة مثيرة أخرى في هذه السلسلة التي لا يمكنك أن تفوتها، إذ يبث حصريًا على منصة Paramount+، وتتوفر الـ 6 حلقات كاملة بداية من يوم الجمعة الموافق 26 أبريل 2024.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    كارول بانكر

بطولة

إدريس إلبا،
آدم بالي،
جيمي بارباكوف

النوع

أكشن،

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة