أفضل الجوالات من حيث عمر البطارية في عام 2019

0

من شبكات الجيل الخامس إلى الهواتف الذكية القابلة للطي، ولم نتوقف هنا آبداً إذ رأينا الكاميرا المنبثقة والدوّارة والكاميرا المدمجة مع الشاشة الرئيسية ومن يعلم ماذا تخبأ لنا الشركات المصنّعة للهواتف الذكية. ولكن مهما رأينا من تقنيات جديدة وابتكارات، فلا منافس لهاتف ذكي ببطارية تدوم لفترة زمنية طويلة، ألا توافقوني الرأي في ذلك؟ وها نحن اليوم في الربع الأخير من 2019، وهناك الكثير من الهواتف الجديدة ذات الميّزات الرائعة فعلاً في هذا العام، ولكن عند الحديث عن البطارية الأفضل ينتهي الحديث عن باقي الميّزات، ولأننا نعلم متعة المستخدمين الحقيقية باستخدام هاتف ذكي يدوم حتى اللانهاية، حاولنا جمع أفضل الجوالات من حيث عمر البطارية.

لا ننسى التأكيد على بعض الأشياء مثل وجود عدد محدد من مرّات الشحن لكل بطّارية، وأن أداء البطّارية ينخفض تدريجياً ولا يمكننا التحكم بذلك للأسف، والحقيقة المرّة حول السعر المرتفع للحصول على هاتف مذهل يتمتّع بكل شيء.

اقرأ أيضًا: مراجعة هاتف iPhone XR

أفضل الجوالات من حيث عمر البطارية

Apple iPhone XR

أفضل الجوالات من حيث عمر البطارية

هناك الكثير من الميّزات التي يمكن أن نحصل عليها بشرائنا لهاتف iPhone XR، إلى جانب العمر الطويل للبطّارية الذي بلغ قرابة 20 ساعة من العمل المتواصل، لا ننسى الميّزات الأخرى كالشاشة الكبيرة التي يفضّلها المستخدمين، والهيكل المتناسق والأداء السريع، ويدعم الهاتف الشحن اللاسلكي والسريع، أمّا بالنسبة للكاميرا فهي شبيهة بكاميرا iPhone XS أي ستحصل على تجربة تصوير لا تُنسى.

لا يمكننا نسيان سعر الهاتف الباهظ مقارنةً بالهواتف الأخرى فجميعنا نعلم آبل وأسعارها المرتفعة.

Samsung Galaxy S10 Plus

أفضل الجوالات من حيث عمر البطارية

يعتبر هاتف سامسونج الشهير Galaxy S10 Plus من الهواتف الذكية التي حازت على اهتمام الناس حول العالم. يتمتّع الهاتف بشاشة Amoled قياسها 6.4 بوصة وكاميرا مميّزة يمكنك استخدامها لتوثيق لحظاتك الجميلة.

رأينا ميّزة الشحن العكسي أيضًا أي سيمكنك تقديم الشحن للأصدقاء عند الحاجة لذلك، بالنسبة للبطّاريات فنحن نتحدّث عن 21 ساعة من الاستخدام المتواصل دون الحاجة لإعادة الشحن مرّة أخرى، سعة البطّارية 4100 ميلّلي أمبير ولكن للأسف فالسعر مرتفع قليلاً، لذا يمكنك اختيار النسخة المصغّرة Galaxy S10 فقد سجّل أيضًا أداءً جيداً من حيث عمر البطّارية.

اقرأ أيضًا: المصادر: كيف أبيع هاتف ايفون قديم بأعلى سعر؟

Samsung Galaxy Note 9

هاتف سامسونج Galaxy Note 9 ما زال يحتفظ ببعض الألق في سوق الهواتف الذكية. تميّزت الهواتف اللذكية في سلسلة Note بالأناقة والأداء الجيد فلا اختلاف بالنسبة لهاتف Note9، يعمل الهاتف حتى 20 ساعة متواصلة تقريباً، ويعتبر ذلك أداءً مثيراً للانتباه فقياس الشاشة كبير جداً ولكن رغم ذلك يعمل الهاتف لساعات طويلة، سعة البطّارية الخاصّة بالهاتف تصل إلى 4000 ميلّلي أمبير، وقد سجّل الهاتف تطوّراً ملحوظًا مقارنة بالنسخة الأقدم منه Note 8.

اقرأ أيضًا: مراجعة هاتف Samsung Galaxy Note 9

Huawei P30 Pro

أفضل الجوالات من حيث عمر البطارية

على الرغم من وجود أربع كاميرات خلفية فلم ننتهي هنا ونرى P30 Pro ضمن أفضل الجوالات من حيث عمر البطارية حيث تصل سعة البطارية الخاصّة بالهاتف إلى 4200 ميلّلي أمبير، يعمل الهاتف حتى 23 ساعة من العمل المتواصل رغم حجم الشاشة الكبير والميّزات والخدمات الموجودة.

من الجدير بالذكر أنّ هاتف  P30 Pro أحد أفضل الهواتف من حيث الكاميرا وحاز على قلوب الكثيرين حول العالم وقد احبّه الجميع بفضل الكاميرا الموجودة، ولكن للأسف فالمنتجات الجيدة غالية الثمن، ويمكننا اختيار النسخة المصغّرة منه P30 سجّل أداءً جيداً من حيث عمر البطارية أيضًا.

اقرأ أيضًا: هواوي تكشف عن Huawei P30 و Huawei P30 Pro

Motorola Moto G7 

أفضل الجوالات من حيث عمر البطارية

إن كنت مهووساً بالهواتف التي تستمر بالعمل لفترات طويلة، أو تقضي معظم وقتك خارج المنزل، فهاتف Moto G7 Power أحد خياراتك المفضّلة، سعة البطّارية الخاصّة بالهاتف 5000 ميلّلي أمبير، ويستمر الهاتف بالعمل حتى 23 ساعة متواصلة، مما يجعله أحد أفضل الهواتف الذكية من هذا الجانب.

يمكنك الحصول على هذا الهاتف بسعر منخفض حيث يبدأ السعر من 249 دولار أمريكي، أي تكلفة منخفضة وأفضل أداء ممكن من حيث البطارية لذا يعتبر شراء الهاتف صفقة جيدة.

اقرأ أيضًا: أسوس تعلن عن هاتف ZenFone 6 بكاميرا قابلة للدوران 

Xiaomi Mi 9 

تفوّق هاتف Xiaomi Mi 9 على الكثير من الهواتف الذكية هذا العام وبالإضافة لجميع الميّزات التي يتمتّع بها الهاتف فاستهلاك البطّارية بشكل جيد هو إضافةً لكل ما قيل في السابق حول الهاتف، سعة البطارية 3300 ميلّلي أمبير ولكن الهاتف مزوّد بنظام استهلاك حازم جداً، أي يمكننا القول هناك إدارة جيدة لاستهلاك البطارية بفضل وجود معالج Snapdragon 855، ومن الممكن ان يستمر الهاتف ليوم كامل من الاستخدام العادي للمتوسط.

يدعم الهاتف الشحن السريع أيضاً، فنصف ساعة من الشحن العادي باستخدام الشاحن الاساسي كافية للوصول حتى 55 بالمئة، أي نحتاج لساعة واحدة تقريبا لشحن الهاتف بالكامل، يدعم الهاتف الشحن اللاسلكي الأمر الذي أحبّه المستخدمين بشدّة، فنحن نستخدم هاتف بمواصفات عالية جداً مقابل سعر منخفض.

اقرأ أيضًا: شاومي دخلت حلبة المنافسة مع هاتفها الجديد Mi 9

Asus ZenFone 6

أفضل الجوالات من حيث عمر البطارية

عندما رأينا هاتف asus الأخير شعرنا بالصدمة قليلاً، فهو أول هاتف ذكي يتمتّع بكاميرا دوّارة عصرية، لقد سرق انتباه معظم المهتمّين بعالم الهواتف الذكية، ولكن لم يتميّز الهاتف فقط بكاميرته المثيرة، إنما بالبطارية أيضاً فسعة البطارية الخاصّة بالهاتف 5000 ميلّلي أمبير، وقد استمر الهاتف بالعمل لأكثر من 15 ساعة عمل متواصلة وهو وقت طويل نسبياً.

يتمتّع الهاتف بأداء جيد برفقة المعالج الحديث Snapdragon 855، أما بالنسبة للسعر فهو عادي لا يصنّف الهاتف من الهواتف باهظة الثمن مقارنةً بالميّزات الموجودة حيث يبدأ سعر الهاتف من 500 دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا: جوجل تعلن عن هاتفي Pixel 3a و Pixel 3a XL بسعر يبدأ من 399$

 OnePlus 7

أفضل الجوالات من حيث عمر البطارية

هاتف One Plus 7 من منتجات شركة هواوي التي لم تحظى بالاهتمام المنتظر على الرغم من المواصفات المميّزة. يتمتّع الهاتف بأداء جيد وتصميم أنيق وبطارية بسعة مناسبة ولكن بالتأكيد لا يتمتّع بجميع المزايا التي يتمتّع بها هاتف من الفئة العليا، ولكنه مناسب لقضاء معظم احتياجاتك الاعتيادية وبسعر منخفض مقارنة بهواتف الفئة العليا، سعة البطارية 3700 ميلّلي أمبير.

اقرأ أيضًا:نوت 10: مراجعة هاتف Galaxy Note 10

 Huawei Mate 20 Pro

Image result for  Huawei Mate 20 Pro

المزيج المثالي في عالم الهواتف الذكية هو بطارية كبيرة نسبياً وشاشات جيدة وسعر منخفض، وهاتف Huawei Mate 20 Pro يعتبر أحد الهواتف الذكية التي حقّقت هذه المعادلة. حقق الهاتف أداءً رائعاً من حيث عمر البطارية التب تصل سعتها إلى 4200 ميلّلي أمبير، يتمتّع الهاتف بشاشة رائعة وكاميرا خلفية ثلاثية مع بعض التحديثات على واجهة الاستخدام EMUI.

أنتجت هواوي هواتف مذهلة هذا العام، وركّزت الشركة في معظم منتجاتها على حاجة المستخدمين بالدرجة الأولى من حيث البطارية ذات السعة الكبيرة والتي تستمر لفترة زمنية طويلة.

اقرأ أيضًا: خرجت من السوق بشكل رسمي، فماذا حصل مع أجهزة اندرويد اللوحية

0