تريلر الموسم السادس من House of Cards وروبن رايت في القيادة

روبن رايت
0

 

لا بدَّ أنَّ التَّرقب يسود حاليًا بين عُشّاقِ مسلسل House of Cards وهم ينتظرون موسمه السادس، وخصوصًا بعد إقصاء النجم كيفن سبايسي عن العمل. ولا يبدو صُنّاع العمل قلقين إزاء استبعاد سبايسي، ولا سيما أنَّهم وجدوا بديلًا مناسبًا لتعويض غيابه، فستكون كلير أندرود (تؤدي دورها روبرت رايت) هي النجمة الأولى في العمل عوضًا عن زوجها فرانك أندرود (سبايسي)، وهذا الأمر نراه واضحًا في تريلر المسلسل، الذي ينبِئ بأحداث مأساوية على حد زعم إحدى شخصياته.

اقرأ أيضًا: مسلسل House of Cards: كيف سيستمر لموسم جديد؟ وهل يدخل للبيت الأبيض الحقيقي؟

وشهدت الفترة بين الموسمين الخامس والسادس عددً كبيرًا من التغييرات، كان أهمها طرد النجم كيفن سبايسي بسبب دعاوى التحرش الجنسي التي اتهم بها، وترددت الكثير من الإشاعات حول مصير هذا المسلسل، وعما إذا كان الموسم السادس هو الأخير، أم أنَّه سيتسمر لاحقًا. وفي خضم ذلك، ارتأى صُنّاع العمل أن تحل الزوجة محل زوجها في منصب رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا الأمر لن يكون يسيرًا خصوصًا حين اكتشاف الماضي الأسود لزوجها.

وسينضم إلى الموسم السادس ممثلون جدد هما ديان لين وغريغ كينير، إذ سيؤديان دور آنيت شيفرد وبيل شيفرد، وهما عضوان في تكتل صناعي ضخم في أمريكا، تضغط مؤسساته على السياسيين بهدف المشاركة في صياغة الرؤية المستقبلية للبلد. وطبعًا، يجمعهما تاريخ مشترك مع آل أندرود، وسيمثل ابنهما، الذي يقوم بدوره كودي فيرن، الجيل الطموح من الساسة الأمريكيين الشباب. ومن المقرر عرض الموسم السادس على شبكة نتفليكس في شهر نوفمبر القادم.

اقرأ أيضًا: روبن رايت نجمة House of Cards تخرجُ عن صمتها فيما يتعلقُ بقضية كيفن سبايسي

 

0

شاركنا رأيك حول "تريلر الموسم السادس من House of Cards وروبن رايت في القيادة"

أضف تعليقًا